كندة علوش و"حياة عمرو يوسف" بطلتا غلاف enigma

كندة علوش و"حياة عمرو يوسف" بطلتا غلاف enigma

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 16:29 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 18:29
كندة علوش وزوجها عمرو يوسف كندة علوش وزوجها عمرو يوسف
اختارت مجلة enigma الفنانة السورية كندة علوش لتكون نجمة غلاف عددها لشهر مارس، الذي تحتفل فيه بعيد الأم، والذي حمل عنوانا رئيسيا "الأم المودرن".

ظهرت كندة في صورة غلاف المجلة، وهى تحتضن ابنتها "حياة"، كنموذج للأم الحديثة التي لا يمنعها عملها مهما كان صعبا عن أمومتها ورعايتها لأطفالها.



نشرت كندة صورتها الجديدة على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، ولم يظهر وجه ابنتها في الصورة، وكتبت اسماء فريق العمل الذي شارك في جلسة التصوير كاملا.

ظهرت مشاعر الحب والاحترام في تعليقات المتابعين، والتي حملت جميعها دعوات لله أن يحفظهما، وينعم عليهما بالصحة والسعادة، وطلب منها آخرون صورة لوجه الطفلة حتى يعرفوا تشبه من أكثر، كندة أم والدها عمرو يوسف.

يذكر أن آخر ظهور لكندة كان من خلال صورة لها أيضا على "إنستجرام" كتبت عليها: "عيون حزينة وقلب سعيد.. أعرف أن الصورة مخيفة ولكنني أحبها".


كندة علوش وابنتها

اقرأ أيضا:

صورة- كندة علوش بملامح مخيفة بسبب ابنتها

رسالة خاصة من كندة علوش لشقيقة عمرو يوسف

comments powered by Disqus

FilFan

3/3/2019 6:29:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"