آخر صورة لويتني هيوستن قبل العثور عليها ميتة في حوض استحمام

آخر صورة لويتني هيوستن قبل العثور عليها ميتة في حوض استحمام

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 15:55
ويتني هيوستن ويتني هيوستن
7 سنوات مرت على رحيل المغنية الأمريكية ويتني هيوستن، التي توفيت في عام 2012 عن عمر يناهز 49 عاما.

عثر على مغنية I Will Always Love You فاقدة الوعي بداخل حوض الاستحمام في غرفتها بفندق بيفرلي هيلز يوم 11 فبراير عام 2012، وهو الحادث الذي تسبب في صدمة محبيها حول العالم لما تتمتع به ويتني من جماهيرية واسعة.

وفسر تقرير الطب الشرعي الخاص بوفاة ويتني هيوستن وفاتها نتيجة إصابتها بتسمم بسبب تعاطيها للكوكايين، وأنه لم يكن هناك أي شبهة جنائية في وفاتها.

ونشر موقع Boredpanda.com، آخر صورة للمغنية الراحلة قبل وفاتها بيومين فقط، وتظهر ويتني هيوستن في الصورة وهي تغادر ملهى Tru Hollywood الليلي في لوس أنجلوس.

ويتني

جدير بالذكر أنه بعد مرور ثلاث سنوات على وفاتها، تكررت مأساة ويتني هيوستن مع ابنتها الوحيدة بوبي كريستينا، عندما تم العثور على جثتها هي الأخرى بداخل حوض استحمام يوم 31 يناير عام 2015، لترحل عن عالمنا عن عمر 22 عاما، ودفنت بجوار والدتها في ولاية نيوجيرسي.

وبعد مرور أشهر على وفاتها، فإن تقرير الطب الشرعي أفاد بأن ابنة ويتني هيوستن توفت نتيجة اختلاط الماء مع مزيج سام من المخدرات، ولكن التقرير لم يخلص إلى أن ذلك كان بدافع الانتحار أو أن الأمر كان حادثا عرضيا.

اقرأ أيضا
إلى من سيؤول ميراث ويتني هيوستن بعد وفاة ابنتها الوحيدة؟

صديق ابنة ويتني هيوستن متهم بقتلها

كلمات متعلقة ويتني هيوستن
comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"