محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 25 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
أنغام وأحمد إبراهيم

لأول مرة منذ انتشار خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ردت الفنانة المصرية أنغام على هذه الأخبار، لتضع نهاية لحالة الجدل التي شهدتها الساحة الإعلامية منذ تسريب الخبر.

كانت أنغام تزور دولة الكويت مؤخرا للمشاركة في فعاليات مهرجان هلا فبراير الغنائي، وقدمت إحدى السهرات الخاصة به، والتي شهدت حضور عدد كبير من الجمهور، وأكدت خبر زواجها في لقاء إعلامي بعد الحفل.

بعد انتهاء الحفل، أجرى برنامج mbc trending لقاء مع أنغام، وسألها بشكل رسمي عن خبر زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، لتجيب عليه "الله يبارك فيك"، وتنهي اللقاء معه بعدها مباشرة.

يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لهما فهي لم تعلن عن زواجها، وفوجئ جمهورها بالأمر، وهذا ما طرح تساؤلات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب تكتمها على خبر زواجها والإفصاح عنه حاليا!

ولم تنف أنغام أو تؤكد الخبر وقتها، فيما كشف مصدر مقرب من الفنانة وزوجها أحمد إبراهيم لموقع FilFan.com، أن الزواج تم منذ 6 شهور بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، وبعد أن تفرغ منه تماما.

وكانت أنغام قد أطلقت ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا

تفاصيل وتطورات ما حدث حول زواج أنغام وأحمد إبراهيم وأزمته مع زوجته الأولى

خاص (في الفن)- مطربة شهيرة وراء تسريب خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم