خاص (في الفن)- مطربة شهيرة وراء تسريب خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم

خاص (في الفن)- مطربة شهيرة وراء تسريب خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 21 فبراير 2019 - 21:15 | آخر تحديث: الخميس ، 21 فبراير 2019 - 22:37
أنغام أنغام
رغم تكتم المطربة أنغام على خبر زواجها لفترة طويلة نظرا لظروف وفاة شقيقتها غنوة، وانتظارها الموعد المناسب للإعلان لجمهورها عن زواجها، الذي كان من المقرر أن تكشف عنه في وقت قريب، إلا أنها فوجئت بتسريب هذه الأخبار يوم الاثنين الماضي.

وعلم موقع FilFan.com، أن مطربة شهيرة هي التي قامت بتسريب أخبار زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بداعي التأثير بالسلب على نجاح ألبومها "حالة خاصة جدا" قبل طرحه لجمهورها بساعات قليلة.

وعلم FilFan.com، أيضا أن المطربة الشهيرة ليست مصرية الجنسية، ولم يكن بينها وبين أنغام خلافات في السابق، وأنها فوجئت بها فعلته تجاهها، حيث انتظرت تحديد الموعد الرسمي لطرح الألبوم لتقوم بتسريب خبر زواجها من أحمد إبراهيم للتأثير على نجاحه بالسلب.

يشار إلى أن ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أقامت دعوى طلاق بعد انتشار اخبار زواجه من المطربة أنغام.

وأكد مصدر مقرب من الموزع أحمد إبراهيم لموقع FilFan.com، أنه رغم انفصاله عن ياسمين عيسى منذ فترة لكن كان هناك تواصلا دائما بينهما للاتفاق على اجراءات الطلاق والنفقة وما إلى ذلك، حتى رفعت دعوى الطلاق في النهاية.

وتابع المصدر أنه خلال الفترة الماضية كان الطرفين على تواصل دائم لإنهاء الانفصال بينهما بشكل رسمي وودي وفي هدوء للحفاظ على خصوصية طفليهما (مالك) و(عيسى) حتى لا يتأثران بالقرار الذي اتخذاه والديهما.

وأكد المصدر أن قرار الانفصال وقع منذ ما يقرب من عام، أي قبل زواج أنغام وأحمد إبراهيم والذي تم منذ 6 شهور، وقبل شهر من وفاة شقيقتها غنوة، وكان الخلاف فقط على تفاصيل الطلاق وكان هناك اتفاقا على بعض الأمور ولا يوجد أي مشكلات بينهما، قبل أن يفاجئ بإقامتها دعوى قضائية ضده.

اقرأ أيضا

خاص- تفاصيل جديدة في أزمة طلاق زوج أنغام من ياسمين عيسى

خاص (في الفن)- التفاصيل الكاملة لزواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم..هذا سبب زواجها السري

رحيم ترك

2/21/2019 10:37:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"