تفاصيل وتطورات ما حدث حول زواج أنغام وأحمد إبراهيم وأزمته مع زوجته الأولى

تفاصيل وتطورات ما حدث حول زواج أنغام وأحمد إبراهيم وأزمته مع زوجته الأولى

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 1:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 فبراير 2019 - 1:26
أنغام وزوجها أحمد إبراهيم أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
تطورات كثيرة شهدتها الـ 72 ساعة الماضية منذ انتشار أخبار زواج المطربة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تسبب في حالة من الجدل بسبب الكشف عنه مؤخرا بعد فترة طويلة من الزواج، وأزمة طلاقه من زوجته الأولى ياسمين عيسى.

بداية تداول أخبار زواج أنغام


انتشر خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كالنار في الهشيم يوم الاثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة المفاجئة بالنسبة لهما فهي لم تعلن بعد عن زواجها كما خططت في وقت قريب، مثلما فوجئ جمهورها بالأمر ذاته، وهذا ما طرح تساؤلات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب تكتمها على خبر زواجها والإفصاح عنه حاليا!

الحديث عن خلافات بين زوج أنغام وزوجته الأولى


تداول البعض أخبارا حول زوجة أحمد إبراهيم الأولى ياسمين عيسى، وتعرضها لصدمة ونقلت للمستشفى بعدما علمت بأخبار زواجه من المطربة أنغام، وهو ما نفاه مصدر مقرب من الطرفين لموقع FilFan.com، جملة وتفصيلا مؤكدا على العلاقة الطيبة بينهما رغم الانفصال، الذي وقع منذ فترة طويلة.

كشف الموعد الحقيقي للزواج وسبب عدم إفصاح أنغام عنه لجمهورها


بعد مرور يومين على تداول أخبار زواجها لم تنفي أنغام أو تؤكد الخبر حتى الآن، وكشف مصدر مقرب من الفنانة وزوجها أحمد إبراهيم لموقع FilFan.com، أن الزواج تم منذ 6 شهور بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا"، وبعد أن تفرغ منه تماما.

وتابع المصدر: أنغام كانت ستعلن الزواج لجمهورها ولكن، تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فالفنانة فجعت بوفاة شقيقتها غنوة في شهر أكتوبر الماضي، أي بعد شهر تقريبا من إتمام الزواج، ما أصابها بحالة حزن شديدة، ولم يكن جائزا ولا مناسبا الكشف عن الزواج في ذلك التوقيت.

وأضاف المصدر: "بعد تغلب أنغام على حزنها، قررت الإفصاح لجمهورها عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وحددت لذلك موعدا عقب طرح ألبومها الغنائي (حالة خاصة جدا)، كمفاجأة لجمهورها".

أنغام تعلن عن زواجها من أحمد إبراهيم


عقب طرح ألبومها "حالة خاصة جدا"، كشفت أنغام بشكل غير مباشر عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم من خلال تعليقها على تهنئته لها بطرح الألبوم وكتب على صورتها بغلاف الألبوم المنشور عبر حسابه على Instagram،: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك"، لترد عليه أنغام قائلة: "مبروك علينا يا حبيبي".

أنغام

اندلاع الأزمة بين أحمد إبراهيم وزوجته الثانية ياسمين عيسى


أقامت ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم دعوى طلاق بعد انتشار أخبار زواجه من المطربة أنغام.

وأكد مصدر مقرب من الموزع أحمد إبراهيم لموقع FilFan.com، أنه رغم انفصاله عن ياسمين عيسى منذ فترة لكن كان هناك تواصلا دائما بينهما للاتفاق على إجراءات الطلاق والنفقة وما إلى ذلك، حتى رفعت دعوى الطلاق في النهاية.

وتابع المصدر أنه خلال الفترة الماضية كان الطرفين على تواصل دائم لإنهاء الانفصال بينهما بشكل رسمي وودي وفي هدوء للحفاظ على خصوصية طفليهما (مالك) و(عيسى) حتى لا يتأثران بالقرار الذي اتخذاه والديهما.

وأكد المصدر أن قرار الانفصال وقع منذ ما يقرب من عام، أي قبل زواج أنغام وأحمد إبراهيم الذي تم منذ 6 شهور، وقبل شهر من وفاة شقيقتها غنوة، وكان الخلاف فقط على تفاصيل الطلاق وكان هناك اتفاقا على بعض الأمور ولا يوجد أي مشكلات بينهما، قبل أن يفاجئ بإقامتها دعوى قضائية ضده.

وشدد المصدر على أن أنغام ليست طرفا في النزاع بين زوجها أحمد إبراهيم وزوجته الأولى ياسمين عيسى ولا تتدخل في مثل هذه الأمور من قريب أو بعيد منذ ارتباطهما معا، لأنها مسائل شخصية تعود إلى الطرفين.


تورط مطربة شهيرة في تسريب أخبار زواج أنغام وأحمد إبراهيم


علم موقع FilFan.com، أن مطربة شهيرة هي التي قامت بتسريب أخبار زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بداعي التأثير بالسلب على نجاح ألبومها "حالة خاصة جدا" قبل طرحه لجمهورها بساعات قليلة.

وعلم FilFan.com، أيضا أن المطربة الشهيرة ليست مصرية الجنسية، ولم يكن بينها وبين أنغام خلافات في السابق، وأنها فوجئت بما فعلته تجاهها، حيث انتظرت تحديد الموعد الرسمي لطرح الألبوم لتقوم بتسريب خبر زواجها من أحمد إبراهيم للتأثير على نجاحه بالسلب.

أنغام تحيي أول حفلاتها الغنائية عقب طرح ألبومها الجديد


أحيت المطربة أنغام حفلها الغنائي الأول بعد طرح الألبوم على مسرح أوبرا الكويت يوم الخميس 21 فبراير، ضمن حفلات "فبراير الكويت"، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث تغني أربع أغنيات من ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" و"ياريتك فاهمني" و"هتقول لربنا ايه" و"حبايبنا" و"بقول نسياك".

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- مطربة شهيرة وراء تسريب خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم


خاص- تفاصيل جديدة في أزمة طلاق زوج أنغام من ياسمين عيسى

رحيم ترك

2/22/2019 1:26:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"