رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 19 يناير، 2019 | آخر تحديث:
أحمد فتحي ومحمد هنيدي

أعرب الممثل أحمد فتحي عن سعادته بردود الفعل والإيرادات التي حققها فيلمه "ساعة رضا" والذي يشهد أول بطولة مطلقة له في السينما.

قال أحمد فتحي لـ FilFan.com: "حضرت العرض الخاص لفيلم "ساعة رضا"، في سينما نايل سيتي، وكنت سعيدا لما لمسته من ردود فعل وتفاعل الجمهور بالضحك والبكاء مع احداث الفيلم اثناء عرضه".

وتابع: "كنت أتمنى أن احضر مع الجمهور لمتابعة آرائهم في الفيلم من خلال زيارة عددا من السينمات، ولكن هناك ظروف خارجة عن ارادتي، وهي انشغالي بتقديم مسرحية "3 أيام في الساحل" مع محمد هنيدي، هو ما يمنعني من ذلك، فنحن نعرض طوال أيام الأسبوع ما عد الثلاثاء فقط".

وأضاف: "اسعي خلال الأيام المقبلة للتنسيق لحضور أحد أيام عرض فيلم "ساعة رضا" مع الجمهور بالسينمات، فهمي متعة حقيقة ان تشاهد ردود الفعل أمام عينيك، ولكن رغم انشغالي بالمسرح، أحرص على متابعة آراء الجمهور حول الفيلم بصفة دائمة".

تحدث أحمد فتحي حول أول بطولة مطلقة له من خلال الفيلم قائلا: "(ساعة رضا) هو حلم انتظرت تحقيقه منذ 4 سنوات، وتعبنا واجتهدنا خطوة خطوة حتى أشاهده اليوم مطروحا في دور العرض السينمائي وأشكر الله على تحقيق هدفي الذي سيتكلل نجاحه برأي الجمهور في الفيلم".

وتابع: "الفيلم تجربة هامة جدا بالنسبة لي وخطوة جديدة ومختلفة في حياتي، وأجسد من خلالها شخصية (رضا)، والتي أعجبتني وجذبتني لها من الوهلة الأولى، والعمل تدور أحداثه بمزيج كوميدي اجتماعي رومانسي وكل ذلك يغلفه الفانتازيا، ويدخل إلى رحلة الخيال من خلال المنبه أو الساعة التي يعثر عليها خلال الأحداث".

فيلم "ساعة رضا" طرح في السينمات يوم 6 يناير، وهو بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

خاص- أحمد فتحي: إسماعيل ياسين سبب تغيير اسم فيلم "ساعة رضا" لأكثر من مرة

خاص(في الفن)- نكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"