خاص(في الفن)- نكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

خاص(في الفن)- نكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2019 - 23:10 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يناير 2019 - 23:24
مسلسل البيت الكبير مسلسل البيت الكبير
بدأت قناة bein المشفرة عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اليوم الخميس 17 يناير، والذي انتهي تصويره منذ شهر، ومن المقرر عرضه قريبا عبر شاشة قناة "النهار".

كشف مخرج العمل محمد النقلي لـ FilFan.com، انه تم الاتفاق مع الجهة المنتجة لتقديم جزء ثالث من مسلسل "البيت الكبير".

وتابع: "سنبدأ تصوير "البيت الكبير 3" بعد عيد الفطر المقبل، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تخضيرات الحلقات الجديدة من العمل، حتى يكون جاهزا للتصوير.

وأضاف المخرج محمد النقلي: "سيقدم الفنان مجدي كامل الجزء الثالث من مسلسل (البيت الكبير) وذلك بعدما انضم لأحداث الجزء الثاني بدلا من منذر رياحنه، وستكون هناك خطوطا جديدة وأحداث مثيرة في العمل وسيتم ترشيح بعض الممثلين لينضموا لأسرة المسلسل الحاليين في الجزء الجديد".

وأكد مخرج العمل أنه انتهي بالفعل من تسليم جميع حلقات الجزء الثاني من "البيت الكبير" لقناة النهار تمهيدا لبدء عرضه على شاشتها في 12 فبراير المقبل.

وعن اعتذار منذ رياحنة عن الجزء الثاني ومشاركة مجدي كامل بدلا منه قال المخرج محمد النقلي: "منذر رياحنة اعتذر عن العمل وتم اختيار مجدي كامل للدور ورحب بذلك، فهو ممثل بارع في تجسيد الدور الصعيدي فضلا عن أنه متمكن في اللهجة.

فيما قال شريف باهر لـ FilFan.com، "الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" سيشهد تطورات كثيرة في أحداثه، وأجسد خلاله شخصية محروس الذي تزوج لقاء سويدان شقيقة أحمد بدير، والذي ستتحول شخصيته في الحلقات الجديدة ليصير أقوي من الماضي وهو ما سيكون مفاجأة للجمهور بعد هذا التغيير، على عكس ما كان في الجزء الأول، ليتمسك بحقه ويدخله في صراعات كثيرة".

شهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار بعض الفنانين عن المشاركة في العمل فبعد منذر رياحنة ابتعد أحمد بدير عن العمل بعدما شارك في الجزء الأول، كما اعتذرت أيضا الفنانة منة فضالي بعد أن وافقت على المسلسل وعقدت جلسات عمل، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة وحل بدلا منها داليا مصطفى

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولوسي ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

خاص- عرض مسلسل "البيت الكبير 2" على هذه القناة


خاص- أشرف عبد الباقي: هذا موعد انتهاء عروض الموسم الرابع لـ "مسرح مصر"

رحيم ترك

1/17/2019 11:24:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"