خاص- أحمد فتحي: إسماعيل ياسين سبب تغيير اسم فيلم "ساعة رضا" لأكثر من مرة

خاص- أحمد فتحي: إسماعيل ياسين سبب تغيير اسم فيلم "ساعة رضا" لأكثر من مرة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 22:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 9:50
أحمد فتحي أحمد فتحي
استقبلت دور العرض السينمائي اليوم الأحد فيلم "ساعة رضا" بطولة أحمد فتحي، الذي يحتفل مع جمهوره بالعرض الخاص حاليا مع أبطال العمل في سينما نايل سيتي.

كشف أحمد فتحي لموقع FilFan.com، عن سبب تغيير اسم الفيلم في البداية لأكثر من مرة قائلا: "منذ البدء في تنفيذ الفيلم اخترنا له عنوان (ساعة رضا) ولكن بعدها وجدنا البعض تحدث عن وجود فيلم قديم للفنان الراحل إسماعيل ياسين ويحمل نفس العنوان، فقررنا تغيره لأكثر من مرة ليكون (ساعة تروح وساعة تيجي) ثم اخترنا أيضا اسم (ساعة سفر)".

وأضاف: "بعد أن بحثنا جيدا، اكتشفنا أنه لا يوجد فيلم للراحل اسماعيل ياسين بهذا العنوان، لذلك قررنا العودة للعنوان النهائي ليكون (ساعة رضا) وهو أنسب اسم للفيلم، لأنه يحمل معاني اجتماعية هامة جدا في الحياة ويستنبط من اسم الشخصية (رضا)".

تحدث أحمد فتحي حول أول بطولة مطلقة له من خلال الفيلم قائلا: "(ساعة رضا) هو حلم انتظرت تحقيقه منذ 4 سنوات، وتعبنا واجتهدنا خطوة خطوة حتى أشاهده اليوم مطروحا في دور العرض السينمائي وأشكر الله على تحقيق هدفي الذي سيتكلل نجاحه برأي الجمهور في الفيلم".

وتابع: "الفيلم تجربة هامة جدا بالنسبة لي وخطوة جديدة ومختلفة في حياتي، وأجسد من خلالها شخصية (رضا)، والتي أعجبتني وجذبتني لها من الوهلة الأولى، والعمل تدور أحداثه بمزيج كوميدي اجتماعي رومانسي وكل ذلك يغلفه الفانتازيا، ويدخل إلى رحلة الخيال من خلال المنبه أو الساعة التي يعثر عليها خلال الأحداث".

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

حوار (في الفن) أحمد فتحي: أنا متوتر.. فيلم "ساعة رضا" حلم تمنيت تحقيقه منذ 4 سنوات


خاص- ماجدة خير الله: معجبة بأغنية "مافيا".. محمد رمضان دمه خفيف

رحيم ترك

1/7/2019 9:50:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"