حوار (في الفن) أحمد فتحي: أنا متوتر.. فيلم "ساعة رضا" حلم تمنيت تحقيقه منذ 4 سنوات

حوار (في الفن) أحمد فتحي: أنا متوتر.. فيلم "ساعة رضا" حلم تمنيت تحقيقه منذ 4 سنوات

حوار- رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 1:29 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يناير 2019 - 2:11
أحمد فتحي أحمد فتحي
يستعد الفنان أحمد فتحي لطرح فيلمه السينمائي "ساعة رضا" الذي يشهد أولى بطولاته المطلقة.

ومن المقرر أن يحتفل فتحي بالعرض الخاص مع الجمهور يوم الأحد 6 يناير في الساعة الثامنة مساء داخل سينما نايل سيتي.

أجرى FilFan.com، هذا الحوار مع الفنان أحمد فتحي قبل ساعات قليلة من طرح فيلم "ساعة رضا" بدور العرض السينمائي اليوم الأحد.

تحدث أحمد فتحي حول أول بطولة مطلقة له من خلال الفيلم قائلا: "(ساعة رضا) هو حلم انتظرت تحقيقه منذ 4 سنوات، وتعبنا واجتهدنا خطوة خطوة حتى أشاهده اليوم مطروحا في دور العرض السينمائي وأشكر الله على تحقيق هدفي الذي سيتكلل نجاحه برأي الجمهور في الفيلم".

وتابع: "الفيلم تجربة هامة جدا بالنسبة لي وخطوة جديدة ومختلفة في حياتي، وأجسد من خلالها شخصية (رضا)، والتي أعجبتني وجذبتني لها من الوهلة الأولى، والعمل تدور أحداثه بمزيج كوميدي اجتماعي رومانسي وكل ذلك يغلفه الفانتازيا، ويدخل إلى رحلة الخيال من خلال المنبه أو الساعة التي يعثر عليها خلال الأحداث".

وأضاف: "حرصت على تقديم الفيلم تحت فئة (جمهور عام) بحيث يكون مناسبا لكل أفراد الأسرة وحتى الأطفال، ولا يكون هناك خوفا من مشاهد غير لائقة أو ألفاظ خارجة، وسيكون متضمنا كوميديا وقصة جيدة، ويحمل معاني إنسانية واجتماعية هامة جدا في الحياة ويستنبط من اسم الشخصية (رضا)".

وأوضح بطل العمل أحمد فتحي: "قبل البدء في تنفيذ فيلم (ساعة رضا) كان هناك أكثر من مشروع لعمل سينمائي يجمعني من مؤلف العمل هشام يحيى والمخرج هاني حمدي، ولكن لم يحالفنا الحظ في تنفيذهم، حتى جاءتنا فكرة الفيلم، وأصرينا على تنفيذها بعد جهد كبير من جميع فريق العمل".

وعن تجربته الأولى من البطولة المطلقة قال فتحي: "سعيد جدا بهذه الخطوة في حياتي، ولكن هذا لا يمنع أنني أشعر بالتوتر أيضا وهذا لن أنكره، وهو أمر طبيعي في أي تجربة جديدة في حياتنا، ولكنى واثق من جودة ما قدمته خلال الفيلم، والمجهود الذي بذل في سبيله، وقدمت كل ما بوسعي في العمل، واعتقد أن النجاح هو حسن استخدام المتاح".

وأضاف: "عن نفسي راضي تمام عن معظم ما كنت أريد تقديمه في العمل، ونتيجة ما هو قادم ليست بيدي، وسيتوقف نجاحه على توفيق الله ورأى الجمهور الذي سيشاهده، وأتمنى ان أكون دائما عن حسن ظنهم بي".

وأكد أحمد فتحي: "سأكون متواجدا مع الجمهور اليوم للاحتفال معهم وفريق العمل بالعرض الخاص للفيلم وطرحه في السينمات".

وفي نهاية حديثه، قال: "أحب أن أوجه الشكر لكل زملائي الذي ساعدوني ووقف بجانبي حتى خرج العمل للنور في شكل راقي لأقدمه للجمهور الذي سيحكم على جودة العمل عندما يشاهده في السينمات، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائما".

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".




اقرأ أيضا

خاص- تغيير موعد عرض فيلم "ساعة رضا" في اللحظات الأخيرة


بالفيديو- آخر ظهور للراحل ماهر عصام في فيلم "قرمط بيتمرمط"

حوار- رحيم ترك

1/6/2019 2:11:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"