بالفيديو- آخر ظهور للراحل ماهر عصام في فيلم "قرمط بيتمرمط"

بالفيديو- آخر ظهور للراحل ماهر عصام في فيلم "قرمط بيتمرمط"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 يناير 2019 - 19:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 يناير 2019 - 17:37
ماهر عصام وأحمد آدم في فيلم "قرمط بيتمرمط" ماهر عصام وأحمد آدم في فيلم "قرمط بيتمرمط"
أيام قليلة وتستقبل دور العرض السينمائي، فيلم "قرمط بيتمرمط" بطولة أحمد آدم، والمحدد له يوم الأربعاء 16 يناير الجاري.

ومع اقتراب موعد طرح الفيلم، كشفت الشركة المنتجة عن الإعلان الدعائي الرسمي، الذي شهد آخر ظهور للممثل الراحل ماهر عصام في عمل فني، وصور مشاهده في الفيلم قبل وفاته بفترة قليلة.



سيطرت المواقف الكوميدية على الإعلان الدعائي وظهر أحمد آدم بشخصية "القرموطي" وهو في دور مرشد سياحي، كما تضمنت الأحداث وقوع جريمة قتل وخطف.

على غرار أمير كرارة في فيلم "هروب اضطراري"، قدم أحمد آدم أغنية بطريقة كوميدية خلال مشاهد الأكشن والمطاردات التي تدور في أحداث الفيلم.

فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق، وبطولة دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن ماهر عصام توفي صباح الأحد 17 يونيو اثر اصابته بنزيف في المخ داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 38 عاما.

امتدت مسيرة ماهر عصام لأكثر من 30 عاما، عرف بملامحه الطفولية واستطاع أن يدخل قلوب جماهيره منذ طفولته، بدأ ماهر رحلته مع عالم الفن في مرحلة الطفولة ليشارك في عدة اعمال كان أولها فيلم "فوزية البرجوازية" عام 1985.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد آدم يقلد مشهدا من "هروب اضطراري" في إعلان فيلم "قرمط بيتمرمط"


خاص- ماجدة خير الله: معجبة بأغنية "مافيا".. محمد رمضان دمه خفيف

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/25/2019 5:37:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"