بالفيديو- أحمد آدم يقلد مشهدا من "هروب اضطراري" في إعلان فيلم "قرمط بيتمرمط"

بالفيديو- أحمد آدم يقلد مشهدا من "هروب اضطراري" في إعلان فيلم "قرمط بيتمرمط"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 0:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 0:52
أحمد آدم من فيلم "قرمط بيتمرمط" أحمد آدم من فيلم "قرمط بيتمرمط"
مع قرب موعد طرح فيلم أحمد آدم "قرمط بيتمرمط"، والمحدد له يوم الأربعاء 16 يناير، كشفت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الرسمي للعمل.

سيطرت المواقف الكوميدية على الإعلان الدعائي وظهر أحمد آدم بشخصية "القرموطي" وهو في دور مرشد سياحي، كما تضمنت الأحداث وقوع جريمة قتل وخطف.

على غرار أمير كرارة في فيلم "هروب اضطراري"، قدم أحمد آدم أغنية بطريقة كوميدية خلال مشاهد الأكشن والمطاردات التي تدور في أحداث الفيلم.




قدم أحمد آدم خلال الفيلم شخصية القرموطي الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة من خلالها، إذ قدمها لأول مرة في حلقات برنامجه التليفزيوني الشهير "سر الأرض"، وبعد النجاح الساحق للشخصية ظهر بها في السينما للمرة الأولى في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل"، وبعد 12 عاماً أعاد تقديمها مرة أخرى في فيلم "القرموطي في أرض النار".

كان المنتج أحمد السبكي طرح الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "قرمط بيتمرمط" وظهر من خلاله أحمد آدم بملابس خاصة بقيادة الدراجة النارية، وبجانبه أبطال العمل.



فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن بطولة دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن الفيلم كان يحمل في البداية عنوان "قرمط بيتقرمط" قبل أن يتم تغييره إلى الاسم الحالي".

اقرأ أيضا

خاص- القائمة الكاملة لأفلام منتصف العام الدراسي ومواعيد طرحها بدور العرض


بالفيديو- مدحت صالح عن خلافة مع فيفي عبده: عند التجاوز أضع أي أحد تحت قدمي

رحيم ترك

1/4/2019 12:52:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"