خاص- القائمة الكاملة لأفلام منتصف العام الدراسي ومواعيد طرحها بدور العرض

خاص- القائمة الكاملة لأفلام منتصف العام الدراسي ومواعيد طرحها بدور العرض

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 0:28 | آخر تحديث: السبت ، 5 يناير 2019 - 19:23
أفلام موسم منتصف العام الدراسي أفلام موسم منتصف العام الدراسي
تزامنا مع بداية العام الجديد، بدأت دور العرض السينمائية في استقبال أفلام موسم منتصف العام الدراسي، مثل فيلمي "122" بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، و"عمر خريستو" بطولة لطفي لبيب ودومينيك حوراني.

واستقر صناع الأفلام المنافسة على إيرادات شباك التذاكر في موسم منتصف العام الدراسي على مواعيد طرح الأفلام للجمهور في السينمات، والتي يرصدها موقع FilFan.com خلال السطور التالية:

كريم عبد العزيز ينافس بفيلم "نادي الرجال السري"


نادي الرجال السري

يأتي على رأس القائمة فيلم "نادي الرجال السري، بطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذي تحدد موعد طرحه ليكون يوم الأربعاء 23 يناير الجاري.

وطرح الفنان كريم عبد العزيز منذ أيام الإعلان الدعائي الأول لفيلم "نادي الرجال السري" عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، الذي ظهر فيه جميع أبطاله وهم غادة عادل وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني وأكرم حسني وأحمد أمين.



فيلم "نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.


أحمد آدم يراهن على شخصية "القرموطي" في موسم منتصف العام بفيلم "قرمط بيتمرمط"


قرمط بيتمرمط

يراهن الفنان أحمد آدم على الكوميديا في موسم منتصف العام الدراسي، من خلال فيلمه الجديد "قرمط بيتمرمط" الذي تحدد موعد عرشه للجمهور في السينمات يوم الأربعاء 16 يناير الجاري وتم تصنيفه من الرقابة تحت فئة "جمهور عام".

قدم أحمد آدم شخصية القرموطي لأول مرة في حلقات برنامجه التليفزيوني الشهير "سر الأرض"، وبعد النجاح الساحق للشخصية ظهر بها في السينما للمرة الأولى في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل"، وبعد 12 عاماً أعاد تقديمها مرة أخرى في فيلم "القرموطي في أرض النار".

فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف الراحل عبد الله حسن بطولة دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

موعد طرح فيلم "الضيف" لخالد الصاوي


فيلم الضيف

ينافس الفنان خالد الصاوي بفيلم "الضيف" الذي يجمعه بشيرين رضا، واستقرت شركة الإنتاج على موعد طرحه في السينمات ليكون يوم الأربعاء الموافق 9 يناير المقبل.

وكان الفنان خالد الصاوي نشر الإعلان الرسمي لفيلم "الضيف" عبر حسابه على Facebook، ويجسد من خلال العمل شخصية دكتور "يحيي".



فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

أحمد فتحي ينافس بأولى بطولاته المطلقة "ساعة رضا"..يطرح بالسينمات في هذا الموعد


ساعة رضا

يشهد فيلم "ساعة رضا" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، والذي ينافس به على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي.

قال المخرج هاني حمدي لـ FilFan.com: "استقرينا على موعد طرح الفيلم بالسينمات وسيكون يوم الأحد 6 يناير الجاري، وسيكون هناك احتفال بالعرض الخاص في نفس اليوم في سينما نايل سيتي الساعة الثامنة مساء، بحضور أبطال العمل".

وأوضح مخرج العمل هاني حمدي، أن الفيلم يشهد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد فتحي، الذي سيتم تقديمه للجمهور بشكل مختلف عن السابق، وبجانب الكوميديا يتضمن العمل جوانب إنسانية وفانتازيا ويلقى الضوء على بعض المشاكل الاجتماعية، وتم تصنيفه تحت فئة "جمهور عام".

وتابع: "الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة وصنفته الرقابة تحت فئة "جمهور عام"، ولن يتضمن أي مشاهد رقصات أو ألفاظ خارجة غير لائقة وكذلك لن يتضمن أغنيات شعبية أو مهرجانات".

فيلم "ساعة رضا" يجسد خلاله أحمد فتحي دور شاب غير وسيم اسمه "رضا"، يتعلق بحب فتاة جميلة في الحارة الشعبية التي يعيش بها، وتجسد دورها دينا فؤاد، ويكتشف منبه في غرفة جده يمكنه من أن يعود بالزمن، لذلك يتوقف عند مرحلة زمنية معينة يقع به حادث يستعين به لينجح في أن يجعلها تقع في حبه".

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

طرح فيلم "قصة حب" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب


قصة حب

وكشف المخرج عثمان أبو لبن لـ FilFan.com، عن موعد طرح فيلم "قصة حب" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، قائلا: "استقرينا على طرح الفيلم بالسينمات يوم الثلاثاء 13 فبراير المقبل، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، وهو الموعد الذي وقع الاختيار عليه نظرا لأنه يتناسب مع قصة العمل الرومانسية".

يجسد أحمد حاتم خلال العمل دور شاب يفقد بصره بسبب حادث، ويرتبط بعلاقه حب مع هنا الزاهد التي تسانده في أزمته حتى يتعافى

فيلم "قصة حب" يشارك في بطولته هالة فاخر وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار اماني التونسي، مدير تصوير: أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.


فيلم الرعب "122" يطرح بـ70 دور عرض سينمائي


فيلم122


مع الاحتفالات بالعام الجديد استقبلت دور العرض السينمائي فيلم "122" لطارق لطفي وأحمد الفيشاوي، يوم الأربعاء 2 يناير، على أن يعرض في الدول العربية 10 يناير.

يعد الفيلم تجربة جديدة ومثيرة للمشاهد إذ تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أمريكي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

الفيلم يجمع بين الجريمة والرعب والإثارة، وهو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري.

فيلم "122" يشارك في بطولته بجانب أحمد الفيشاوي وطارق لطفي كل من أحمد داوود، أمينة خليل، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج منفذ محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري.

فيلم "عمر خريستو" بدور العرض السينمائي مع بداية العام الجديد


فيلم عمر خريستو

الفيلم الثاني الذي بدأ عرضه مع مطلع العام الجديد هو "عمر خريستو"، الذي طرح يوم الأربعاء 2 يناير، وكان قد عرض في أكتوبر الماضي على هامش الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق ويتناول موضوع محاربة الإرهاب ودور الدولة في مواجهته والتعامل معه بكل حسم وقوة.

تصوير الفيلم تم بين القاهرة والإسكندرية ولبنان، وهو بطولة لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي وأحمد السلكاوي وأحمد باجيو، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف وإنتاج شركة ترافلرز ميديا للإنتاج الفني.



فيلم "ليل خارجي " افتتح موسم منتصف العام الدراسي في وقت مبكر


فيلم ليل خارجي


كان صناع فيلم "ليل خارجي"، افتتحوا موسم منتصف العام الدراسي مبكرا، بطرحه في السينمات يوم 19 ديسمبر الماضي.

تدور أحداث الفيلم حول 3 أشخاص وهم المخرج السينمائي مو، والعاهرة توتو، وسائق التاكسي مصطفى، الذي تجمعهم الأقدار ليقضوا يوما كاملا معا يتجولون في شوارع القاهرة ربما في محاولة للعثور على أنفسهم وسط زحام المدينة وصخبها.

فيلم "ليل خارجي" بطولة كريم قاسم، ومنى هلا، وشريف دسوقي، وبسمة، وأحمد مالك، وعمرو عابد، ومحمد إبراهيم يسري وأحمد مجدي، وصبري عبد المنعم، ومجدي أحمد علي، ومن تأليف شريف ألفي، ومن إخراج أحمد عبد الله.

جدير بالذكر أن فيلم "ليل خارجي" قد عرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي شهد حضور عدد من الفنانين وصناع الأفلام منهم يسرا، وليلى علوي، ولبلبة، وصبري فواز، ويسرى نصر الله، وتامر حبيب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أمير كرارة يكشف سر شنب "باشا مصر": اشتهر أكثر مني !


هذا موعد طرح فيلم كريم عبد العزيز "نادي الرجال السري" بالسينما

رحيم ترك

1/5/2019 7:23:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"