أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 17 يناير، 2019 | آخر تحديث:
The Hunchback of Notre Dame

استمرارا لسلسلة إحياء الكلاسيكيات التي ارتبط بها كثيرون، قررت شركة Disney إعادة إنتاج فيلم The Hunchback of Notre Dame، بتقنية التصوير الحي.

ووفقا لموقع Entertainment Tonight، فإن الكاتب المسرحي الحائز على جائزة توني ديفيد هنري هوانج، سيتولى كتابة السيناريو معتمدا على نسخة التحريك الأصلية الصادرة عام 1996، ورواية "أحدب نوتردام" المأخوذ عنها لفيكتور هوجو.

فيما سيعمل ألان مينكن على إعداد موسيقى الفيلم بالتعاون مع كاتب الأغاني ستيفن شوارتز. يعد مينكن من أهم المؤلفين الموسيقيين الذين تتعامل معهم الشركة، فقد أعد موسيقى فيلم Beauty and the Beast الجديد، إلى جانب أنه يعمل على موسيقى فيلمي Aladdin و The Little Mermaid.

وبالرغم من أن الفيلم لا يزال في مرحلة الإعداد ولم يتم الإعلان عن فريق الممثلين، فقد وقع الاختيار على الممثل جوش جاد ليعمل منتجا تنفيذيا إلى جانب شركة Mandeville.

تدور أحداث الرواية حول طفل أحدب لقيط يُدعى "كوازيمودو"، يتولى تربيته القس فى كنيسة نوتردام ويُدعى "الدوم كلود فرولو" ويدربه ليكون قارع الأجراس في الكنيسة. وقد منحت Disney القصة لمحة عائلية حميمية، عن طريق الأغاني مثل The Bells of Notre Dame، وOut There.

ومن المنتظر أن تطرح Disney خلال العام الجاري، أعمال سينمائية تعيد إحياء الكلاسيكيات مثل Aladdin، وThe Lion King، بالإضافة إلى الجزء الثاني من Frozen.

اقرأ أيضًا:
قائمة الأفلام المنتظرة في 2019.. إحياء كلاسيكيات Disney وعودة "سبايدرمان" و"الجوكر"

شركة Disney تتوسع في إنتاج مسلسلات الأبطال الخارقين.. "لوكي" و"سكارليت ويتش" في المقدمة