شركة Disney تتوسع في إنتاج مسلسلات الأبطال الخارقين.. "لوكي" و"سكارليت ويتش" في المقدمة

شركة Disney تتوسع في إنتاج مسلسلات الأبطال الخارقين.. "لوكي" و"سكارليت ويتش" في المقدمة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 سبتمبر 2018 - 12:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 سبتمبر 2018 - 12:13
سكارليت ويتش ولوكي سكارليت ويتش ولوكي
تواصل شركة Disney توسعاتها في مجال الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، تمهيدا لإطلاق شبكة إلكترونية لخدمات البث المباشر في خريف العام المقبل.

وبحسب ما ذكرت مجلة Variety، فإن الشركة الأمريكية بدأت في التحضير لعدد من المسلسلات الجديدة مأخوذة عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel.

ومن بين هذه المسلسلات؛ مسلسل يركز على شخصية "لوكي" الشرير الذي يعتبر العدو الرئيسي للبطل الخارق "ثور"، ومسلسل آخر عن شخصية "واندا ماكسيموف" المعروفة باسم "سكارليت ويتش".

ومن المتوقع أن يقع الاختيار على نفس الممثلين اللذين يلعبان الدورين على شاشة السينما. إذ يستمر الممثل توم هيدلستون في تجسيد دور "لوكي"، فيما تلعب الممثلة إليزابيث أولسن شخصية "سكارليت ويتش".

في سياق متصل، تعمل Disney على إنتاج فيلم مستند على الرواية الإسبانية Don Quixote للكاتب ميجيل دي ثيربانتس، وفيلم آخر مأخوذ عن سلسلة الروايات الأمريكية The Paper Magician للكاتبة تشارلي إن هولمبرج، إلى جانب فيلم عن رواية Stargirl للكاتب جيري سبينيلي، وفيلم عن سلسلة رواياتTimmy Failure لـ ستيفان باستيس.

وقد قررت الشركة سحب عدد من الأفلام الجديدة المقرر طرحها في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وتأجيل عرضها حتى موعد انطلاق الشبكة الإلكترونية مثل Magic Camp وNoelle.

اقرأ أيضًا:
بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: مثيرة للغثيان


تفاصيل صفقة بيع Fox لـDisney.. امتلاك هذا الأفلام والمسلسلات وتهديد لمستقبل Netflix

أمل مجدي

9/19/2018 12:13:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"