بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: مثيرة للغثيان

بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: مثيرة للغثيان

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:11
ديف باتيستا ديف باتيستا
رغم محاولات صناع سلسلة Guardians of The Galaxy إثناء شركة Disney عن قرار طرد المخرج جيمس جن، فإن الشركة متمسكة بموقفها متجاهلة تضامن عدد كبير من الجمهور والفنانين معه.

ويبدو أن الممثل ديف باتيستا، يواجه مشكلة في التعاون مجددا مع Disney بعد قرارها الصارم. فقد هاجم الشركة خلال رده على سؤال موجه من قبل أحد مستخدمي Twitter حول خطته إذا لم يعد جن لإخراج الجزء الثالث من السلسة الشهيرة.

وقال الممثل المعروف بدور "دراكس" في السلسلة: "سأفعل ما أنا ملتزم به قانونيا، لكن Guardians دون جيمس جن، ليس هذا ما وقعت عليه... كما أن العمل مع شخص يؤيد حملة تشويه فاشية يعد أمرا مثيرا للغثيان. هذا ما أشعر به".

وقد استخدم وسم #cybernazis معتبرا أن بعض مستخدمي الإنترنت يشبهون النازيين في حملاتهم الموجهة ضد شخص ما.




جدير بالذكر أن الشركة طردت جيمس جن من العمل إثر اكتشاف مجموعة من التغريدات كتبها في الفترة بين 2008 و2012 تسخر من الاعتداء الجنسي على الأطفال والاغتصاب.

يشار إلى أن أبطال السلسة كتبوا خطابا مفتوحا متمنين عودة المخرج صاحب الـ51 عامًا إلى مقعده لإخراج ثالث أجزاء السلسلة المقرر طرحه في 2020.

وجاء في الخطاب: "نحن لسنا هنا لندافع عن النكات التي قالها جن منذ أعوام، بل لمشاركة تجربتنا معه بعد أن قضينا سنوات عديدة معا خلال إعداد الجزء الأول والجزء الثاني من السلسلة".

ولفت الخطاب إلى أن محاكمات الرأي العام لا تتوقف، ولن يكون جيمس جن آخر من يقدم للمحاكمة التي تغتال الأرواح.

وأشار الخطاب إلى أن الطريقة التي تعامل بها مع طرده من العمل متسقة مع ما عرفوه عنه خلال أيام التصوير، وأن الاعتذار نابعا من قلبه حقا.

اقرأ أيضًا:

مصير 3 Guardians of the Galaxy مهدد بعد طرد مخرجه.. خطاب من نجوم السلسلة يعارض موقف Disney

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/6/2018 2:11:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"