مصير 3 Guardians of the Galaxy مهدد بعد طرد مخرجه.. خطاب من نجوم السلسلة يعارض موقف Disney

مصير 3 Guardians of the Galaxy مهدد بعد طرد مخرجه.. خطاب من نجوم السلسلة يعارض موقف Disney

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 14:26
Guardians of the galaxy Guardians of the galaxy
النجاح الذي تمكن المخرج جيمس جن من تحقيقه خلال أول جزئين من سلسلة Guardians of the Galaxy لم يحصنه من الطرد من قبل شركة Disney، إثر اكتشاف مجموعة من التغريدات كتبها في الفترة بين 2008 و2012 تسخر من الاعتداء الجنسي على الأطفال والاغتصاب.

اعتذر جن عن الأمر عبر موقع Twitter، مؤكدا أنه تغير كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تضامن معه الكثير من المشاهير في هوليوود. لكن ذلك لم يثن شركة الإنتاج ذائعة الصيت عن قرارها. لذلك، قرر صناع السلسلة كتابة خطاب مفتوح متمنين عودة المخرج صاحب الـ51 عامًا إلى مقعده لإخراج ثالث أجزاء السلسلة المقرر طرحه في 2020.

وجاء في الخطاب، الموقع من قبل كريس برات، وزوي سالدانا، وبرادلي كوبر، وفين ديزل، "نحن لسنا هنا لندافع عن النكات التي قالها جن منذ أعوام، بل لمشاركة تجربتنا معه بعد أن قضينا سنوات عديدة معا خلال إعداد الجزء الأول والجزء الثاني من السلسلة".

وأشار الخطاب إلى أن الطريقة التي تعامل بها مع طرده من العمل متسقة مع ما عرفوه عنه خلال أيام التصوير، وأن الاعتذار نابعا من قلبه حقا.


وعبر الممثلون عن تمسكهم بالعمل مع جيمس جن، قائلين: "كل واحد منا يتطلع للعمل مع صديقنا جيمس مرة أخرى في المستقبل. قصته لم تنته بعد".

ولفت الخطاب إلى أن محاكمات الرأي العام لا تتوقف، ولن يكون جيمس جن آخر من يقدم للمحاكمة التي تغتال الأرواح.
يشار إلى أن هناك عريضة وصل عدد الموقعين عليها إلى 350 ألف شخص، تطالب شركة Disney بإعادة تعيين جيمس جن لاستكمال مسيرة نجاحات Guardians of the Galaxy.


اقرأ أيضا

فيلم Mission: Impossible - Fallout كان يستحق الانتظار طويلا وهذه أبرز عيوبه


وفاة الماكيير السينمائي محمد علاء.. أصدقائه يشيرون إلى جريمة قتل وسرقة

كلمات متعلقة Guardians of the Galaxy
comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/31/2018 2:26:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"