رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير، 2019 | آخر تحديث:
أحمد فتحي

يعرض للممثل أحمد فتحي حاليا فيلم "ساعة رضا" بدور السينما، ليكون من ضمن الأعمال المنافسة على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي.

طرحت شركة السبكي للإنتاج، أغنية الفيلم التي تحمل عنوان "بتعمل فيا"، وظهر من خلالها بطل العمل أحمد فتحي ببعض المشاهد المؤثرة الحزينة والرومانسية وهو يحاول الوصول لقلب دينا فؤاد، التي ساندها كثيرا في أزمتها خلال أحداث الفيلم ولكن في النهاية يصدم ويكتشف خيانتها له وأنها تحب صديقه.

أغنية "بتعمل فيا" من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن غناء وألحان أحمد الأمير، وتوزيع موسيقي هاني كمال.

كان أحمد فتحي تحدث لـ FilFan.com، حول أول بطولة مطلقة له من خلال الفيلم قائلا: "(ساعة رضا) هو حلم انتظرت تحقيقه منذ 4 سنوات، وتعبنا واجتهدنا خطوة خطوة حتى أشاهده اليوم مطروحا في دور العرض السينمائي وأشكر الله على تحقيق هدفي الذي سيتكلل نجاحه برأي الجمهور في الفيلم".

وتابع: "الفيلم تجربة مهمة جدا بالنسبة لي وخطوة جديدة ومختلفة في حياتي، وأجسد من خلالها شخصية (رضا)، والتي أعجبتني وجذبتني لها من الوهلة الأولى، والعمل تدور أحداثه بمزيج كوميدي اجتماعي رومانسي وكل ذلك يغلفه الفانتازيا، ويدخل إلى رحلة الخيال من خلال المنبه أو الساعة التي يعثر عليها خلال الأحداث".

فيلم "ساعة رضا" يشارك في بطولته بجانب أحمد فتحي كل من، دينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، طارق صبري، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

خاص- أحمد فتحي: إسماعيل ياسين سبب تغيير اسم فيلم "ساعة رضا" لأكثر من مرة

خاص (في الفن)- بالصور.. نجاة أبطال فيلم "ساعة رضا" من الموت في حادث طائرة