خاص (في الفن)- بالصور.. نجاة أبطال فيلم "ساعة رضا" من الموت في حادث طائرة

خاص (في الفن)- بالصور.. نجاة أبطال فيلم "ساعة رضا" من الموت في حادث طائرة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 12 يناير 2019 - 18:0 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 0:20
المخرج هاني حمدي والممثل طارق صبري المخرج هاني حمدي والممثل طارق صبري
اتجه فريق عمل فيلم "ساعة رضا" صباح اليوم السبت إلى مطار القاهرة، للسفر إلى الامارات العربية المتحدة للاحتفال مع الجمهور هناك بعرض الفيلم بعدد من السينمات، وإجراء بعض اللقاءات الإعلامية والصحفية.

وعلم موقع FilFan.com، أن الطائرة كانت تقل مخرج العمل هاني حمدي والممثل طارق صبري أحد أبطال الفيلم، واثناء اقلاع الطائرة في الساعة الواحدة ظهرا، اصطدمت سيارة بها، وقرر قائدها ايقافها واخلائها من الركاب على الفور وإلغاء الرحلة، والاطمئنان علي جميع المتواجدين بها والتأكد من عدم حدوث إصابات.

وحصل موقع FilFan.com على بعض الصور لفريق العمل هناك حيث يتواجد حاليا المخرج هاني حمدي وطارق صبري داخل مطار القاهرة، في انتظار طائرة أخرى سيتم إقلاعها في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، والتي من المقرر أن تصل الإمارات العربية المتحدة في الساعة الثانية صباح يوم الأحد، مما وضعهما في ورطة بسبب تأخر مواعيدهم المرتبطين بها.

ساعة رضا

ساعة رضا


ومن المقرر أن يلحق الفنان أحمد فتحي بفريق العمل إلى الامارات، بعدما ينسق مواعيده، بسبب انشغاله حاليا بتقديم مسرحية "3 أيام في الساحل" مع محمد هنيدي.

ساعة رضا


كان أحمد فتحي تحدث لـ FilFan.com، حول أول بطولة مطلقة له من خلال الفيلم قائلا: "(ساعة رضا) هو حلم انتظرت تحقيقه منذ 4 سنوات، وتعبنا واجتهدنا خطوة خطوة حتى أشاهده اليوم مطروحا في دور العرض السينمائي وأشكر الله على تحقيق هدفي الذي سيتكلل نجاحه برأي الجمهور في الفيلم".

وتابع: "الفيلم تجربة هامة جدا بالنسبة لي وخطوة جديدة ومختلفة في حياتي، وأجسد من خلالها شخصية (رضا)، والتي أعجبتني وجذبتني لها من الوهلة الأولى، والعمل تدور أحداثه بمزيج كوميدي اجتماعي رومانسي وكل ذلك يغلفه الفانتازيا، ويدخل إلى رحلة الخيال من خلال المنبه أو الساعة التي يعثر عليها خلال الأحداث".

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر، طارق صبري، كما يشارك حسن الرداد وشيماء سيف كضيفي شرف، وهو من إخراج هاني حمدي، وكان العمل يحمل عنوان "ساعة تروح وساعة تيجي" ولكن تم تغير اسمه بعد ذلك ليكون بعنوان "ساعة رضا".

اقرأ أيضا

خاص- أحمد فتحي: إسماعيل ياسين سبب تغيير اسم فيلم "ساعة رضا" لأكثر من مرة


خاص- ماجدة خير الله: معجبة بأغنية "مافيا".. محمد رمضان دمه خفيف

رحيم ترك

1/13/2019 12:20:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"