أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير، 2019 | آخر تحديث:
سبايدرمان

بعد طول انتظار، طرحت شركة Sony الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من سلسلة "سبايدرمان" الجديدة، الذي يحمل اسم Spider-Man: Far From Home.

في الإعلان الجديد، يسافر سبايدرمان (توم هولاند) إلى أوروبا خلال عطلة الصيف، محاولا الاستمتاع بوقته كمراهق طبيعي بعيدا عن القدرات الخارقة. لكن هذا لا يدوم طويلا، إذ يلتقي نيك فيوري (صامويل جاكسون)، الذي يخبره بأن هناك مهمة خاصة في انتظاره. وبالطبع، تتضمن المهمة مواجهة ميستيريو (جيك جيلنهال)، الذي لا يعتبر شريرا تقليديا في عالم مارفل السينمائي.

يشهد الجزء الجديد عودة معظم أبطال الجزء الأول منهم زيندايا في دور "ميشيل جونز"، وماريسا تومي في دور "ماي باركر"، وجاكوب باتالون في دور "نيد".

وقد تداول كثيرون الإعلان الترويجي على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين ساعدتهم بأن "سبايدرمان" لا يزال على قيد الحياة. فقد كان من بين الأبطال الخارقين الذين اختفوا في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، بعدما تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدم قوته ليمحي نصف البشرية.

ومن المقرر طرح الجزء الثاني من Avengers يوم 24 أبريل المقبل، أي سيسبق فيلم Spider-Man: Far From Home، الذي ينطلق في دور السينما العالمية يوم 5 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير

٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها