كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير

كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 18:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 18:58
سبايدر مان سبايدر مان
تمكن أحدث سلسلة أفلام مخصصة لشخصية "سبايدر مان" من تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي بلغت 880 مليونا و166 ألف دولار، واستطاع تحطيم عدد من الأرقام القياسية متخطيا توقعات شركة Marvel للقصص المصورة.

وقد نال الممثل توم هولاند، بطل السلسلة الجديدة، شهرة واسعة وأصبح لديه عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن آن لآخر، ينشر الممثل صاحب الـ22 عامًا، فيديوهات يتحدث خلالها عن خطواته المستقبلية، لكن كالعادة لا ينجح في إخفاء الأسرار المهمة.

كشف هولاند مؤخرا عن اسم الجزء الثاني من السلسلة الذي يحمل اسم Spider-Man: Far From Home، وقد تحمس كثيرون لمشاهدة الفيلم الجديد الذي تدور أحداثه خارج مدينة نيويورك.

كالعادة.. توم هولاند يكشف بالخطأ عن اسم الجزء الثاني من سلسلة "سبايدر مان"

وفي التقرير التالي، نرصد أبرز المعلومات المتوفرة عن الفيلم الثاني لـ"سبايدر مان":

"سبايدر مان" عالميا

الفيلم الجديد لن تقتصر أحداثه على الولايات المتحدة الأمريكية، وإنما سيشهد ظهور "سبايدر مان" في لندن، وفقا لما جاء على موقعio9.

فقد قال رئيس استوديوهات شركة Marvel، "لقد صورنا الفيلم الأول في أتلانتا، ولكننا سنصور الثاني في لندن. بالطبع سيكون هناك مشاهد مصورة في مدينة نيويورك، لكن ستظهر الشخصية في أماكن أخرى من العالم".

بذلة "سبايدر مان"

ستشهد بذلة البطل الخارق تطورا في الجزء الجديد، وستتضمن المزيد من الإمكانيات الخطيرة. وبحسب ما ذكرت مصممة الأزياء لويز فروجلي، فإن البذلة الجديدة ستكون مناسبة لرجل وليس مراهقا.




الشخصية الشريرة الرئيسية:

بعدما ركزت أحداث الجزء الأول على الصراع بين "سبايدر مان" و"فولتشير"، سيشهد الجزء الثاني ظهور شخصية شريرة جديدة.

وقع الاختيار على الممثل جيك جيلنهال، لتجسيد شخصية "ميستيريو" عدو "سبايدر مان" الجديد. ويعتبر ليس عدوا تقليديا مثل معظم شخصيات عالم مارفل السينمائي، فهو لا يتمتع بقدرات خارقة وإنما يعتمد على التكنولوجيا والذكاء لمحاربة الخصم.

وبحسب ما ورد في موقع The Wrap، فإن "ميستيريو" عمل في المجال السينمائي كدوبلير ومتخصص في المؤثرات البصرية، لكنه لم يحقق الشهرة، لذلك تمنى أن يصبح ممثلا حتى يعرفه الجمهور. حتى يأتي الوقت، الذي يخبره أحد الأصدقاء أن أقصر طريق للشهرة هو التحول إلى بطل خارق، لكنه يختار الوجه الآخر ويصبح الشرير.

يشار إلى أن الممثل مات ديمون كان مرشحا لتجسيد الشخصية، لكنه اعتذر عن الدور ليفز به جيلنهال.

سبايدر مان
عودة هذه الشخصيات:

من المقرر أن يشهد الجزء الجديد عودة معظم أبطال الجزء الأول منهم زيندايا في دور "ميشيل جونز"، وماريسا تومي في دور "ماي باركر"، وجاكوب باتالون في دور "نيد".

فيما ذكر موقع Digital Spy، أن هناك أخبار متداولة عن عدم مشاركة الممثل روبرت داوني جونير في الجزء الثاني. فقد ظهر في الجزء الأول مجسدا شخصيته الشهيرة "أيرن مان" الذي يساعد "بيتر باركر" في أن يصبح بطلا خارقا مثاليا.

-موعد الطرح

سيبدأ المخرج جون واتس، مرحلة التصوير في الشهر المقبل، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 5 يوليو 2019. أي قبل الجزء الثاني من فيلم Avengers: Infinity War الذي سينطلق يوم 3 مايو 2019.


اقرأ أيضا

شاهد- إعلانات ناجحة مدتها ثواني تحولت إلى أفلام ومسلسلات.. سيطرة نجوم الرياضة


أكاديمية الأوسكار تضم 928 عضوا جديدا.. النساء يمثلن نصف القائمة ومخرجون من مصر ولبنان

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/27/2018 6:58:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"