مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
عائلة كارداشيان

في غضون عام واحد فقط، واجهت عائلة كارداشيان مخاوفها وخصومها ورحبت بأعضاء جدد في العائلة وتداركت فضيحة كبرى.

لقد كان عاما مليئا بلحظات الصعود والهبوط بين آل كارداشيان، نرصدها لكم في السطور التالية وفقا لما ورد في Entertainment Tonight.

خيانة تريستان طومبسون لكلوي كارداشيان

قبل أيام من ولادة طفلتها الأولى، انتشرت تقارير تفيد بأن حبيب كلوي كارداشيان ووالد ابنتها ترو يخونها، وفي ذلك الوقت التزمت نجمة تليفزيون الواقع الصمت بشأن الفضيحة التي ارتكبها لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان طومبسون بعد أن ظهر مقطع فيديو للاعب فريق Cleveland Cavaliers يظهر فيه وهو يقبل فتاة في أحد الحانات بمدينة نيويورك الأمريكية، وبعدها تم تسريب عدة فيديوهات له برفقة نساء أخريات.

وفي أعقاب ولادة طفلتها ترو سمحت كلوي كارداشيان لـ تريستان طومبسون بالبقاء معها في غرفة الولادة لبعض الوقت.

ورغم عمليات الصلح التي تمت بين الطرفين إلا أنهما لا يزالان في مرحلة تقييم علاقتهما من جديد بعد هذه الفضيحة.

كيم كارداشيان تلد طفلتها الثالثة من أم بديلة

استقبلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ابنتها الثالثة من زوجها مغني الراب كاني ويست من أم بديلة وأختار الثنائي اسم شيكاجو تيمنا بالمدينة الشهيرة لمولودتهما.

وأعلنت كيم النبأ السعيد عبر تطبيقها الخاص، مؤكدة أن ابنتها نورث وابنها سينت يشعران بحماس بالغ لاستقبال اختهما الجديدة.

قالت كيم: "أنا وكاني سعداء بإعلان وصول ابنتنا الجميلة بصحة جيدة. نشعر بامتنان بالغ للأم البديلة التي جعلت حلمنا يتحقق بأن نحصل على أعظم هبة ممكن أن يحصل عليها المرء ونشعر بالامتنان أيضا للأطباء الرائعين والممرضات على عنايتهم بها"، مضيفة: "نورث وسينت متحمسان جدا لاستقبال اختهما الرضيعة".

كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم

صنفت مجلة Forbes الأمريكية نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر كواحدة من أغني النساء في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت المجلة أن كايلي جينر التي أتمت عامها الـ21 أغسطس الماضي في طريقها لأن تصبح أصغر مليارديرة في العالم متجاوزة مؤسس موقع Facebook الذي أصبح مليارديرا في عامه الـ23.

استطاعت نجمة تليفزيون الواقع تكوين ثروة طائلة في وقت قياسي، بعد أن أصبحت هي المالك الوحيد لشركة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics التي تبلغ قيمتها نحو 900 مليون دولار وفقا لتقديرات شركة Forbes التي وصفت كايلي بأنها امرأة عصامية كونت ثروتها بنفسها دون مساعدة أحد.

مع الأخذ في الاعتبار الأرباح الإضافية التي تحصدها جينر من البرنامج الواقعي Keeping Up with the Kardashians الذي تظهر فيه برفقة عائلتها.

كيم كارداشيان تحت تأثير المخدرات

في إحدى حلقات برنامج التليفزيون الواقعي KUWTK، اعترفت كيم كارداشيان بأنها كانت تحت تأثير المخدرات عندما صورت الشريط الجنسي مع مغني الراب وحبيبها السابق راي جاي.

ولدى حلولها ضيفة في برنامج Busy Tonight، ذكرت كيم أن والدتها كريس جينر هي من أبعدتها عن هذا الطريق، وتقول كيم: "كنت أود أن أخبر أمي بكل شيء. كان لدينا تلك العلاقة الوثيقة وعندما علمت بالأمر قالت لي لا يمكن فعل ذلك ثانية سوف تدمرين نفسك ولن يصبح لديك أطفال فيما بعد".

كيندال جينر العارضة الأعلى دخلا

للعام الثاني على التوالي احتلت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر المركز الأول في قائمة أعلى عارضات الأزياء دخلا في عام 2018.

ووفقا لما ذكرته مجلة Forbes الاقتصادية فقد جنت العارضة الأمريكية نحو 22.5 مليون دولار في 12 شهرا قبل يونيو 2018، متفوقة بذلك على عارضات أخريات مثل كارلي كلوس وجيزيل بوندشين، ومنافسيها بيلا وجيجي حديد.

وقد جنت جينر تلك الأرباح بعد تعاونها مع علامات تجارية شهيرة لتكون الوجه الإعلاني لها مثل Adidas و Estée Lauder و Calvin Klein.

كريس جينر في thank u, next

ظهرت كريس جينر في لقطة من أغنية thank u, next لأريانا جراندي بدور الأم اللطيفة وهو الدور الذي لعبته إيمي بولر في فيلم Mean Girls المستوحى منه هذه اللقطة في الأغنية.

ورأى الكثيرون أن ظهور جينر بهذا الشكل يشبه الواقع إلى حد كبير، حيث كانت كريس جينر الأم التي تدفع ابنتها نحو الشهرة.

كيم كارداشيان تعود إلى باريس للمرة الأولى

في يونيو الماضي قررت كيم كارداشيان العودة مجددا إلى باريس للمرة الأولى منذ سرقتها الصادمة عام 2016، وجاءت هذه الزيارة لدعم المصمم فيرجيل أبلوه.

وفي أعقاب زيارتها قالت كيم عبر تطبيقها الخاص: "كانت رحلة مليئة بالمشاعر بالنسبة لي، لقد كان الوقت المثالي للعودة إلى المكان الذي وقعت فيه في الحب، ولكنني عانيت فيه أيضا من صدمة كبيرة، لقد أشعر بالانتعاش لمواجهة مخاوفي والتغلب عليها".

يذكر أن كيم تعرضت لحادثة سرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في باريس، إذا تنكر خمس رجال مسلحين في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بملايين الدولارات.

اقرأ أيضا

صور كيم كارداشيان الجريئة تثير غضب زوجها.. نجمة تليفزيون الواقع تعترف

هروب اضطراري لكيم كارداشيان وليدي جاجا من حرائق غابات كاليفورنيا.. منازل هؤلاء النجوم في خطر