هروب اضطراري لكيم كارداشيان وليدي جاجا من حرائق غابات كاليفورنيا.. منازل هؤلاء النجوم في خطر

هروب اضطراري لكيم كارداشيان وليدي جاجا من حرائق غابات كاليفورنيا.. منازل هؤلاء النجوم في خطر

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 15:50 | آخر تحديث: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 18:10
ليدي جاجا وكيم كارداشيان ليدي جاجا وكيم كارداشيان
اندلعت سلسلة من الحرائق جنوب كاليفورنيا هذا الاسبوع والتهمت العديد من الأفدنة ولا تزال تتمدد سريعا، وشكلت هذه الحرائق تهديدا لآلاف المنازل في الولاية بما في ذلك منازل العديد من المشاهير.

بدأت عمليات الإجلاء في مناطق ماليبو وكالاباساس وأجورا وغيرها، حيث التهمت الحرائق نحو 200 فدان وبحلول يوم الجمعة كانت قد امتدت لـ 14 ألف فدان.

ووفقا لما ذكره موقع yahoo.com، فقد أجبرت تلك الحرائق العديد من المشاهير على ترك منازلهم وآخرين يبعدون أميال فقط عن تلك الحرائق ولكن لم تصدر السلطات لهم أوامر بعد بإخلاء منازلهم.

ليدي جاجا


أجبرت المغنية الأمريكية ليدي جاجا على إخلاء منزلها في كاليفورنيا صباح الجمعة، وسط انتشار حرائق الغابات في مقاطعة فينتورا.

ونشرت مغنية Shallows فيديو لها عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الرسمي على موقع Instagram برفقة مساعديها أثناء استعدادهم لإخلاء المنزل وسط تصاعد ألسنة الدخان على مسافة قريبة منهم، وعلقت عليه "أرسل صلواتي للجميع اليوم".



كيم كارداشيان


كما أجبرت نجمة تليفزيون الواقع على إخلاء منزلها في لوس أنجلوس فور عودتها من رحلة خارج المدينة، وكشفت كارداشيان لجمهورها عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الرسمي على موقع Instagram، أنها أجبرت على إخلاء منزلها بعد ساعة واحدة فقط من وصولها قائلة: صلو من أجل كالاباساس: لقد هبطت من الطائرة عائدة إلى المنزل وكان أمامنا ساعة واحدة لحزم أمتعتنا وإخلاء منزلنا..أصلي من أجل الجميع".

وعبر حسابها على موقع Twitter كشفت كارداشيان أن النيران قد أتلفت ممتلكاتها في منزلها بتلال هيدن هيلز في كاليفورنيا، ولكن لحسن الحظ لم يزداد الأمر سوءا.

كلوي كارداشيان


كما غادرت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان أيضا منزلها مع شقيقها روب وذكرت عبر حسابها على موقع Twitter أنها في أمان وتشكر رجال الإطفاء ممن يضحون بحياتهم من أجل سلامة الجميع.




جييرمو ديل تورو


أعلن المخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو أنه تم إجباره على إخلاء منزله في ماليبو عبر حسابه على موقع Twitter قائلا: أخلينا المنزل الليلة الماضية، أصبح المنزل كئيبا وربما تكون الممتلكات معرضة للخطر ولكن تبقى هبة الحياة هي الأهم".




مشاهير آخرون أعربوا عن قلقهم على ممتلكاتهم التي تقع وسط خطر النيران منهم الممثل الأمريكي شارلي شين الذي لم يستطع الوصول لوالديه وطلب من متابعيه عبر Twitter ممن يقع سكنهم بالقرب من شاطيء زوما أن يطمئنوه عليهما.




كما عبر الممثل الأمريكي ويل سميث عن قلقه الشديد من تصاعد ألسنة اللهب حول منزله الذي يقع على بعد أميال من حرائق الغابات وقال ويل سميث أنه يبعد نحو 8 أميال عن الحرائق ولكن لم تصدر السلطات بعد أوامر بالإخلاء.

وقالت المغنية الاسترالية إيجي إزاليا أنها لم تتمكن من العودة إلى منزلها في كالاباساس وأخذ متعلقاتها، في الوقت الذي نشر فيه الممثل البريطاني أورلاندو بلوم صورة للشارع الذي يقع فيه منزله وقد غطته ألسنة اللهب معربا عن قلقه من أن تؤذي النيران أحدا.



كما طمأن الممثل الأمريكي مارك هاميل جمهوره عبر Twitter نظرا لأن منزله يقع في منطقة قريبة جدا من الغابات المشتعلة قائلا: شكرا لاهتمامكم، على الرغم من أن المنزل يقع بالقرب من الحرائق المشتعلة إلا أننا جميعا بخير".




كما عبرت المغنية الأمريكية شير عن قلقها على منزلها في ماليبو عبر حسابها على موقع Twitter، قائلة: أنا قلقة على منزلي، لقد احترقت منازل الأصدقاء لا استطيع تحمل فكرة أنه لا يوجد منزل في ماليبو، لدي منزل في ماليبو منذ عام 1972.



اقرأ أيضا
هل كيم كارداشيان هي "كيكي" التي رقص على نغماتها العالم؟

بالفيديو - شاهد كيم كارداشيان تستمتع بوقتها في التزلج

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/10/2018 6:10:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"