هل كيم كارداشيان هي "كيكي" التي رقص على نغماتها العالم؟

هل كيم كارداشيان هي "كيكي" التي رقص على نغماتها العالم؟

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 15:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2018 - 23:32
دريك وكيم كارداشيان دريك وكيم كارداشيان
خلال الآونة الأخيرة، اجتاح تحدي In My Feelings الذي اشتهر عالميا بـ تحدي Kiki جميع أنحاء العالم ولاقي رواجا واسعا بين أوساط الشباب والمشاهير.



وربما تساءلت من هي "كيكي" التي يغني لها دريك؟ حسنا أعتقد البعض من جمهور المغني الأمريكي أن "كيكي" هي نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

واستشهد مستخدمو Twitter بأن لقب كيم كارداشيان هو "كيكي" كما أن ماركة أحمر الشفاه التي أطلقتها مؤخرا تحمل اسم KKW Beauty.

من "كيكي" التي يغني لها دريك في In My Feelings؟

البعض ذهب إلى أبعد من ذلك ونشر دليل علاقة عاطفية جمعت بين كيم كارداشيان ودريك عام 2006، تلك التي تحدث عنها المذيع الأمريكي نيك كانون في أد البرامج عام 2006 مؤكدا أن دريك جمعته علاقة عاطفية مع كارداشيان التي تبلغ من العمر 37 عاما في مرحلة ما.



وهناك من اعتمد على كلمات أغنية In My Feelings التي يشير فيها دريك إلى تسلله لمنزل حبيبته، مع توضيح أن المسافة بين منزل كيم كارداشيان ودريك ليست ببعيدة لذا فإنه من المرجح أن تكون هي المقصودة.




وردا على تلك الشائعات نفت كيم كارداشيان علاقتها بالمغني دريك وأن تكون الأغنية موجهة لها عبر تصريحها لموقع TMZ قائلة : لم يحدث قط وجود علاقة صداقة أو علاقة عاطفية بيني وبين دريك".

اقرأ أيضا
تعرف على حكاية تحدي Kiki الذي اجتاح العالم من حولك.. أول من أطلقه وعلاقته ببرج العقرب

بالفيديو- تحدي Kiki بجانب السيارة يجتاح العالم.. مشاهير يقلدون رقصة InMyFeelings واصابات خطرة تحدث أحيانا

comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/4/2018 11:32:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"