صور كيم كارداشيان الجريئة تثير غضب زوجها.. نجمة تليفزيون الواقع تعترف

صور كيم كارداشيان الجريئة تثير غضب زوجها.. نجمة تليفزيون الواقع تعترف

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 18:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 8:36
كيم كارداشيان وكاني ويست كيم كارداشيان وكاني ويست
اعترفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أن صورها الجريئة والمثيرة التي تشارك بها متابعيها عبر حسابها على Instagram تثير غضب زوجها مغني الراب كاني ويست.

خلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen Show، عرضت المذيعة الأمريكية صورة لنجمة تليفزيون الواقع وهي تخبز كعكة من أجل عيد ميلاد صديقتها، وظهرت مرتدية ملابسها الداخليه فقط في المطبخ.

وبررت كارداشيان تلك الصورة بأنها ارتدت ذلك من أجل أن تنشرها عبر Instagram فحسب، ولم تكن ترتديها أثناء تحضير الكعكة، كما كشفت أيضا أن زوجها لم يكن مسرورا بتلك الصورة وبصور كهذه.

وقالت كيم: "يمكنك أن تتورطي في مشاكل مع زوجك في بعض الأحيان بسبب صورا كثيرة كهذه".



وأضافت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاما أن رد فعل كاني تجاهها غير متوقع موضحة: "رد فعله يأتي بنسبة 50% فهو يريدني دائما أن اتصرف بطبيعتي وأشعر بالثقة وأقضي وقتا ممتعا ولكن في الوقت ذاته يزعجه الأمر".

وعلى الرغم من معرفتها سبب استياء زوجها كاني ويست، تستمر كيم كارداشيان في نشر الصور المثيرة وتقول كيم: لا أقوم بالأمر بشكل مستمر ففي بعض الأحيان أفضل أن أكون أكثر تحفظا عبر Instagram، وأحيانا أحتاج أن أنشر صورة لي عندما أشعر بالرضا عن نفسي وأعلم أن كاني سينزعج لذا إنها دورة طبيعية".

تزوج الثنائي في مايو من عام 2014، ولديهما من الأطفال نورث البالغة من العمر 5 سنوات وساينت ويبلغ من العمر 3 سنوات وشيكاغو وتبلغ من العمر 8 أشهر.

اقرأ أيضا
هروب اضطراري لكيم كارداشيان وليدي جاجا من حرائق غابات كاليفورنيا.. منازل هؤلاء النجوم في خطر

هل كيم كارداشيان هي "كيكي" التي رقص على نغماتها العالم؟

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/23/2018 8:36:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"