مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 1 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
بول ووكر وابنته مادو

5 أعوام مروا على رحيل الممثل الأمريكي بول ووكر، الذي شكلت وفاته صدمة لجمهور سلسلة Fast & Furious.

لذا قرر أبطال Fast & Furious إحياء ذكرى وفاة زميلهم وأحد أبطال السلسلة الشهيرة، ووجه الممثل الأمريكي فين ديزل والممثل الأمريكي تيريس جيبسون، وأيضا الممثلة الأمريكية جوردانا بروستر تحية للممثل الراحل الذي لعب دور "بريان أوكونور" في 6 من أفلام السلسلة الشهيرة، قبل وفاته في حادث تصادم في سانت كلاريتا، كاليفورنيا ونتج عن ذلك احتراق سيارته الـPorsche وهو بداخلها، أثناء تصوير الجزء الـ7 من Fast & Furiousعن عمر يناهز 40 عاما، تاركا وراءه ابنته مادو التي تبلغ من العمر الآن 20 عاما.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر فين ديزل صورة يظهر فيها مستندا إلى صورة للراحل بول ووكر معلقا عليها : دائما في قلوبنا".

ونشر تيريس جيبسون عدة صور تجمعه بالراحل بول ووكر، بالإضافة إلى فيديو يجمعه بزميلته ميشيل رودريجيز وهي تلقي كلمة عن بول ووكر في ذكرى وفاته بإحدى حفلات توزيع الجوائز، وعلق جيبسون قائلا: منذ 5 سنوات، استيقظنا جميعا على كابوس .. صدقوني الأمر لا يزال مؤثرا حتى الآن بالنسبة لنا جميعا ممن عرفوا بول وأحبوه بشكل شخصي".

وأضاف: هناك شيء من شأنه أن يجعلك مبتسما اليوم..وهو طرح الفيلم الوثائقي I am Paul Walker عبر itunes".

واختتم جيبسون: الرجاء الاستمرار في الصلاة لعائلة ووكر وبخاصة ابنته مادو".

لعبت جوردانا بروستر دور حبيبه بول ووكر في 6 أفلام بالسلسلة الشهيرة، وفي ذكرى وفاته نشرت الممثلة الأمريكية صورة للراحل بول ووكر مبتسما وعلقت عليها: 5 سنوات بدونك اليوم.. أفتقدك.. أحبك".

اقرأ أيضا
والدة بول ووكر تكشف تفاصيل المحادثة الأخيرة التي جمعتهما.. وسر الرسالة التي تسببت في وفاته

بالفيديو- لقطات نادرة من حياة بول ووكر في I Am Paul Walker.. تشاهدها للمرة الأولى