بالفيديو- لقطات نادرة من حياة بول ووكر في I Am Paul Walker.. تشاهدها للمرة الأولى

بالفيديو- لقطات نادرة من حياة بول ووكر في I Am Paul Walker.. تشاهدها للمرة الأولى

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 28 يوليو 2018 - 12:23 | آخر تحديث: السبت ، 28 يوليو 2018 - 13:25
بول ووكر بول ووكر
طرحت شركة Paramount الاعلان الدعائي الأول من الفيلم الوثائقي I Am Paul Walker وفيه نستكشف حياة الممثل الراحل بول ووكر الذي رحل عن عالمنا بشكل مأساوي عام 2013.

الفيلم تم انتاجه من قبل منتجي I Am Heath Ledger و I Am Chris Farley ويخرجه أدريان بيتنهويس.

يرتكزالفيلم على مراحل مختلفة من حياة الراحل كما تظهر فيه مقاطع فيديو منزلية نشرتها عائلة ووكر بالإضافة إلى مقابلات مع أشقائه كودي وكالب وشقيقته أشلي، كما يشهد الفيلم مقابلات مع أبطال Fast & Furious وأبرزهم تيريس جيبسون الذي كان صديقا للراحل أيضا ومخرج الفيلم روب كوهين ليتحدث الجميع عن بول ووكر وكيف كان في موقع التصوير.



وكان بطل سلسلة Fast & Furious، قد تعرض لحادث تصادم في سانت كلاريتا، كاليفورنيا، أثناء تصوير الجزء السابع من Fast & Furious في عام 2013، ونتج عن ذلك احتراق سيارته الـPorsche وهو بداخلها، وفقًا للتقارير الطبية آنذاك.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم على شبكة Paramoun يوم 11 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا
أبطال Fast & Furious يحييون الذكرى الرابعة لوفاة بول ووكر

صورة - ابنة بول ووكر تحيي ذكرى ميلاده بطرحها لهذا التحدي

كلمات متعلقة بول ووكر

مروة لبيب

7/28/2018 1:25:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"