والدة بول ووكر تكشف تفاصيل المحادثة الأخيرة التي جمعتهما.. وسر الرسالة التي تسببت في وفاته

والدة بول ووكر تكشف تفاصيل المحادثة الأخيرة التي جمعتهما.. وسر الرسالة التي تسببت في وفاته

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 14:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 16:34
بول ووكر بول ووكر
للمرة الأولى تكشف والدة الممثل الراحل بول ووكر عن تفاصيل آخر محادثة دارت بينهما وكيف تسببت رسالة هاتفية في وفاته عام 2013.

وكان بطل سلسلة Fast & Furious، قد تعرض لحادث تصادم في سانت كلاريتا، كاليفورنيا، وهو في طريق عودته من احتفالية تابعة لمؤسسة Reach Out Worldwide الخيرية أثناء استراحة تصوير فيلم Fast & Furious 7عام 2013، ونتج عن ذلك احتراق سيارته الـPorsche وهو بداخلها، وفقًا للتقارير الطبية آنذاك.

وفي الفيلم الوثائقي I Am Paul Walker الذي يرصد محطات هامة من حياة الراحل بول ووكر، كشفت والدة بطل Fast & Furious شيريل، تفاصيل آخر محادثة بينها وبين الراحل في صباح يوم وفاته.

وأشارت شيريل أنها هي وبول وابنته ميدو التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما آنذاك، كانوا يجلسون في المطبخ يخططون للاحتفال بعيد الميلاد، وكان من المفترض أن يشتروا شجرة عيد الميلاد ويشارك ووكر في تزيينها مساء ذلك اليوم لولا تنبيه على هاتفه.

وتقول شيريل: "لقد كنا نجري تلك المحادثة الجيدة، وقد نسي شيئا كان من المفترض أن يحضره، إلى أن ذكره هاتفه بموعد ما، وقال يا إلهي من المفترض أن أكون في مكان ما!".

غادر ووكر إلى الاحتفالية في سيارته الـPorsche بقيادة صديقه روجر روداس، حيث تحطمت بعدما فقد روداس السيطرة عليها لتصطدم بعامود إنارة وتحترق مما نتج عنه وفاة الاثنان على الفور.

يرتكز I Am Paul Walker على مراحل مختلفة من حياة الراحل كما تظهر فيه مقاطع فيديو منزلية نشرتها عائلة ووكر بالإضافة إلى مقابلات مع أشقائه كودي وكالب وشقيقته أشلي، كما يشهد الفيلم مقابلات مع أبطال Fast & Furious وأبرزهم تيريس جيبسون الذي كان صديقا للراحل أيضا ومخرج الفيلم روب كوهين ليتحدث الجميع عن بول ووكر وكيف كان في موقع التصوير.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لقطات نادرة من حياة بول ووكر في I Am Paul Walker.. تشاهدها للمرة الأولى

أبطال Fast & Furious يحييون الذكرى الرابعة لوفاة بول ووكر

كلمات متعلقة بول ووكر
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/3/2018 4:34:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"