نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 8 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
مي عبد الله ومحمد صلاح

لم تتوقع الفنانة التشكيلية الشابة مي عبد الله أن يصبح اسمها رائجا بشكل كبير خلال الأيام الماضية، فهي منذ فترة تقوم بنحت تماثيل لتجهزها للعرض في معرضها الأول.

ارتبط اسم مي باللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب تمثال صنعته له، سخرية عارمة من شكل التمثيال تقبلتها بصدر رحب، إلى أن وصل الأمر للاعب المصري الذي اتصل بها وهنأها على أعمالها.

بدأت القصة يوم 3 نوفمبر مع بدء مؤتمر الشباب العالمي في مدينة شرم الشيخ، الذي عرض في إحدى قاعاته تمثال محمد صلاح، نشرت مي عبر حسابها على Facebook صورتها وهي تقف إلى جوار التمثال بالإضافة إلى مجموعة صور له.

كما نشرت صورا لتماثيل أخرى صنعتها منها تمثال لشخصية "الشيخ حسني" التي قدمها الفنان الراحل محمود عبد العزيز في فيلم "الكيت كات".

بالصور- مي عبد الله تستعين بـ "الشيخ حسني" للرد على انتقادات تمثال محمد صلاح

كما استعرض محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية، قصة مى عبد الله وما حدث معها والسخرية منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما عرض قصة نجاحها في صناعة تماثيل أخرى لشخصيات فنية ورياضية وسياسية.

إلى أن كانت المفاجأة التي جعلت مي عبد الله تنسى كل ما حدث وتعيش لحظة سعادة عندما تلقت اتصالا هاتفيا من اللاعب محمد صلاح الذي أبدى إعجابه بأعمالها وطلب منها أن تصنع تمثالا جديدا له ليضعه في منزله، كما طالبها بعدم الالتفات لكل ما يكتب أو يقال عنها.

بعد أزمة التمثال.. محمد صلاح يتصل بـ مي عبد الله.. هذا ما طلبه منها

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر عبد المنعم يكشف تدخل عادل إمام وعمرو دياب للصلح مع محمد فؤاد

بالفيديو- رامي صبري: عمرو دياب أحرجني.. لقد ندمت على ما فعلته معه