بالصور- مي عبد الله تستعين بـ "الشيخ حسني" للرد على انتقادات تمثال محمد صلاح

بالصور- مي عبد الله تستعين بـ "الشيخ حسني" للرد على انتقادات تمثال محمد صلاح

شريف جمال | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 17:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 21:32
مي عبد الله وتمثال محمد صلاح مي عبد الله وتمثال محمد صلاح
انتقادات كثيرة طالت الفنانة مي عبد الله لتصميهما تمثال للاعب كرة القدم محمد صلاح، إذ قال المنتقدون أنه لا يشبه اللاعب وسخروا من التمثال بشدة.

مي عبد الله الشهيرة بـ "نحاتة المنيا" ردت بشكل غير تقليدي على هذه الانتقادات، إذ نشرت عدة صورة من تمثال صممته على هيئة الشخصية السينمائية الشهيرة "الشيخ حسني" التي جسدها محمود عبد العزيز في فيلم "الكيت كات".

وكتبت مي تعليقا على الصور أنها من معرضها الأول الذي يضم 22 تمثالا، وتساءلت: هل ستتلقى الإشادات وتنتشر هذه الصور أم أن المنتقدين فقط ينشرون ما يصيبها بالإحباط؟



وكشفت مي ملابسات الأمر في منشور آخر، مؤكدة أن صنعت تمثال محمد صلاح في البداية بهدف تعليم من يريد احتراف النحت وليس للعرض في منتدى شباب العالم، كما أنها صنعته في البداية من الجبس وكان جيدا، لكن مع إصرار إدارة المنتدى أن يكون التمثال من البرونز، اضطرت أن تكلف شخص ما بصبه برونز وهذا أمر يحتاج الكثير من الوقت وتفاجأت قبل موعد تسليمه بالنتيجة.



ومن المقرر أن يستعرض محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية ، قصة مى عبد الله صانعة تمثال محمد صلاح والقصة الكاملة لعرضه فى منتدى شباب العالم وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

كما يعرض بالصور كيف نجحت صانعة تمثال محمد صلاح فى صنع عشرات التماثيل لمشاهير الفن والسياسة والثقافة والرياضة، ولماذا تعرضت لإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي؟

اقرأ ايضا

شاهد صورة جديدة لأحمد الفيشاوي مع زوجته.. هكذا وصفها


وشوش وحكايات.. قنديل حياة زهرة

comments powered by Disqus

شريف جمال

11/5/2018 9:32:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"