بعد أزمة التمثال.. محمد صلاح يتصل بـ مي عبد الله.. هذا ما طلبه منها

بعد أزمة التمثال.. محمد صلاح يتصل بـ مي عبد الله.. هذا ما طلبه منها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 16:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 16:38
محمد صلاح ومي عبد الله محمد صلاح ومي عبد الله
خلال اليومين الماضيين تلقت الفنانة التشكيلية الشابة مي عبد الله انتقادات كثيرة بسبب تصميمها لتمثال للاعب المصري محمد صلاح الحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

تداولت صور التمثال بشكل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر الكثيرون من مي وتمثالها، وحاولت هي الدفاع عن نفسها بعرض بعض الصور من أعمال أخرى لها.

ويبدو أن محمد صلاح سمع عما حدث وما تعرضت له مي عبد الله من انتقادات، لذا اتصل بها وشكرها على هذا التمثال وأبدى إعجابه بأعمالها.

حكت مي من خلال منشور كتبته عبر حسابها على Facebook عن المكالمة معبرة عن سعادتها الكبيرة، وقالت إن محمد صلاح طلب منها أن تصنع تمثالا جديدا له ليضعه في منزله، وطالبها بعدم الالتفات للتعليقات السلبية مؤكدا لها أنها فنانة كبيرة.



كانت مي عبد الله أوضحت سبب ظهور تمثال محمد صلاح بهذا الشكل، وأكدت أنها صنعت التمثال في البداية بهدف تعليم من يريد احتراف النحت وليس للعرض في منتدى شباب العالم، كما أنها صنعته من الجبس وكان جيدا، لكن مع إصرار إدارة المنتدى أن يكون التمثال من البرونز، اضطرت أن تكلف شخص ما بصبه ببرونز وهذا أمر يحتاج الكثير من الوقت وفوجئت قبل موعد تسليمه بالنتيجة.



اقرأ أيضا:

بالصور- مي عبد الله تستعين بـ "الشيخ حسني" للرد على انتقادات تمثال محمد صلاح

ياسمين رئيس لمحمد إمام: أخيرا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/7/2018 4:38:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"