أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
a star is born

تستمر أغاني فيلم A Star Is Born في تحقيق نجاحات ساحقة، وكان آخرها سيطرة 4 أغاني من الألبوم على قائمة أفضل 5 على iTunes أمريكا.

نشرت مجلة Billboard قائمة الأغاني الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع يوم الثلاثاء 16 أكتوبر، وألبوم A Star Is Born يعيد ما فعله على iTunes، إذ حقق رقما قياسيا جديدا بسيطرته على الأربع مراكز الأولى بأغانيه، منهم أغنية من غناء البطلين ليدي جاجا وبرادلي كوبر معًا والباقي من غناء جاجا وحدها.

جائت بالمركز الأول أغنية Shallow، من غناء ليدي جاجا وبرادلي كوبر، التي كانت أول الأغاني التي صدرت كأغنية منفردة من الفيلم، وهذا ثاني أسبوع تقضيه على قمة القائمة.

وبالمركز الثاني، نجد أغنية I'll Never Love Again لجاجا، أكثر الأغاني التي أشاد بها النقاد بعد مشاهدة الفيلم، ومن المتوقع أن تفوز بأوسكار أفضل أغنية.

أما أغنية Always Remember Us This Way لجاجا، فهي بالمركز الثالث.

ورابع أكثر أغنية مبيعًا في أمريكا هي Is That Alright? من غناء جاجا.

يذكر أن ألبوم A Star Is Born هو الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع نسبة لقائمة Billboard لأفضل 200 ألبوم. إذ حقق الألبوم 231 ألف وحدة، من ضمنهم 162 ألف نسخة تم بيعها، و37 ألف نسخة من تطبيقات الأغاني، و32 ألف نسخة من الأغاني التي بيعت منفردة.

وبألبوم A Star Is Born أصبحت ليدي جاجا أول مغنية تحصل على 5 ألبومات في المركز الأول بقائمة أفضل 200 ألبوم. سبقه Joanne وCheek To Cheek وARTPOP وBorn This Way.

حقق فيلم A Star Is Born إيرادات قدرت بـ 136,605,565 دولارا في شباك التذاكر عالميًا.

اقرأ أيضًا:

ألبوم فيلم A Star Is Born يسيطر على iTunes أمريكا بـ4 أغاني في أفضل 5

تكريم برادلي كوبر لظهور كلبه الخاص في فيلم A Star Is Born