ألبوم فيلم A Star Is Born يسيطر على iTunes أمريكا بـ4 أغاني في أفضل 5

ألبوم فيلم A Star Is Born يسيطر على iTunes أمريكا بـ4 أغاني في أفضل 5

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 3:15 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 3:15
A Star Is Born A Star Is Born
مضى يوما واحدا على إطلاق فيلم وألبوم A Star Is Born، وتمكن برادلي كوبر وليدي جاجا من أن يصلا إلى القمة.

بينما يتنافس الفيلم الرومانسي والموسيقي على المركز الأول بشباك التذاكر مع فيلم البطل الخارق Venom، يتنافس الألبوم الموسيقي على المركز الأول في قائمة أفضل 200 ألبوم على Billboard مع ألبوم Trench لفريق twenty one pilots الذي صدر نفس اليوم.

وفي وسط المنافسة الحادة على مصادر مثل Spotify، وApple Music، وغيرهما، يتضح النجاح الساحق الذي حققه A Star Is Born حتى الآن على iTunes أمريكا. إذ وصل الألبوم إلى قمة قائمة أفضل ألبومات، كما قضت أغنية Shallow من الألبوم يومها التاسع في المركز الأول من قائمة أفضل أغاني.

وبالإضافة إلى Shallow، فإن أغنية Is That Alright? من الفيلم وصلت إلى المركز الثالث، كما أن Always Remember Us This Way صعدت إلى المركز الرابع، بينما الأغنية التي يتنبأ النقاد بفوزها بأوسكار أفضل أغنية، I'll Never Love Again، بالمركز الخامس.




أما عن باقي أغاني الألبوم فإن أغنية كوبر Maybe It's Time فهي بالمركز الثامن، والنسخة الثانية من I'll Never Love Again التي يؤديها المغنيين معًا وصلت إلى المركز العاشر. بداخل أفضل 50 أغنية أيضًا، نجد Before I Cry في المركز الـ42، ودويتو Music To My Eyes في المركز الـ44. بالإضافة إلى أنBlack Eyes في المركز الـ55 و Look What I Found في المركز الـ59، وDiggin' My Grave في المركز ال76، وI Don't Know What Love Is في المركز الـ83، وHeal Me في المركز الـ91.







يعرض الفيلم في صالات السينما حاليًا.

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/7/2018 3:15:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"