تكريم برادلي كوبر لظهور كلبه الخاص في فيلم A Star Is Born

تكريم برادلي كوبر لظهور كلبه الخاص في فيلم A Star Is Born

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 12:13 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 12:13
A Star Is Born A Star Is Born
من المقرر أن تكرم منظمة بيتا لحقوق الحيوان الممثل الأمريكي برادلي كوبر بجائزة التعاطف الافتتاحي في الأفلام، لاستعانته بكلبه الخاص في فيلمه الجديد A Star Is Born.

وأفاد بيان من المنظمة أنها ستكرم كوبر بالجائزة لعدم استعانته بأحد الكلاب المتاحة في معارض هوليوود "البشعة"، مثل معرض "حيوانات وطيور بلا حدود"، الذي تم مقاضاته من قسم الزراعة الأمريكي لأذيته للحيوانات عام 2017.

قالت نائبة رئيس بيتا: "تمكن كلب برادلي السعيد، والجميل، والمحبوب من سرقة الأضواء وقلوب المشاهدين في هذا الفيلم لأنه أحب وجوده مع مالكه الحقيقي. شاهدنا كثير من سوء الاستغلال للحيوانات في الأفلام وخلف الكواليس ونتمنى أن تصرف كوبر الطيب يقنع هوليوود باتباعه."

الكلب (تشارلي) سمي على اسم والد برادلي الذي مات عام 2011.

ويشار إلى أن الممثل امتلك كلبين من قبل اسمهما سامسون وتشارلوت. كانت مجلة People أول من بلغ خبر تعيينه لكلبه الحقيقي.

يلعب برادلي كوبر دور جاكسون ماين، المغني المشهور الذي يلتقي بالفتاة الموهوبة التي لا تثق فيجمالها، آلي، ولعبتها ليدي جاجا، ويدفعها إلى عالم الشهرة والأضواء بعد الوقوع في حبها. الفيلم أيضًا من إخراج برادلي، كما أنه شارك في التأليف. يشارك في البطولة سام إليوت، وديف تشابل، وأنثوني راموس.





اقرأ أيضًا:

ألبوم فيلم A Star Is Born يسيطر على iTunes أمريكا بـ4 أغاني في أفضل 5

من ليوناردو ديكابريو وجينيفر لوبيز إلى ويل سميث وريانا.. مشاهير ترشحوا لـA Star Is Born

كلمات متعلقة برادلي كوبر
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

10/7/2018 12:13:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"