إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 3 سبتمبر، 2018 | آخر تحديث:
الفنانة وفاء عامر

أكد المؤلف فداء الشندويلي أن مسلسل "حب عمري" متوقف من قبل الجهة المنتجة منذ فترة طويلة، نافيا ما أثير مؤخرا حول الاستعداد لتصويره، وأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ولم يحدثه أحد حول بدء التصوير من عدمه.

وأضاف فداء الشندويلي لـ FilFan.com أنه انتهى من كتابة سيناريو المسلسل منذ فترة ولا يعلم ما السبب في ترديد اسمه الآن، فبالرغم من أنه مؤلف العمل إلا أنه لا يعلم هل بالفعل سيتم استكماله أم أن الأزمة الإنتاجية ما زالت قائمة.

وأوضح الشندويلي أن الفنانة وفاء عامر لم يعرض عليها مسلسل "حب عمري" من البداية، ولكنه مسلسل آخر من تأليفه من المقرر أن تبدأ تصويره بداية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد اعتذار المخرجة شيرين عادل لتحل المخرجة منال الصيفي بدلا منها، مؤكدا أن السيناريو لا يزال يعكف على كتابته حاليا.

وأشار إلى أنه لا يريد الإفصاح عن تفاصيله لحين الانتهاء منه، وجاري ترشيح باقي فريق العمل لبدء التصوير سريعا في الوقت المحدد له، والمسلسل من نوعية الأعمال الطويلة وهو مكون من 60 حلقة.

يشار إلى أن آخر أعمال فداء الشندويلي مسلسل "قانون عمر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة حمادة هلال، وإيمان العاصي، وفاطمة ناصر، وحجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، ومصطفى أبو سريع، وحمادة بركات، وفتوح أحمد، وليلى حسين ومن إخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضا

وفاء عامر: خلاف درة على شارة "نسر الصعيد" ليس معي

وفاء عامر تهاجم وليد فواز دفاعا عن مي سليم