وفاء عامر: خلاف درة على شارة "نسر الصعيد" ليس معي

وفاء عامر: خلاف درة على شارة "نسر الصعيد" ليس معي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 أغسطس 2018 - 0:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 أغسطس 2018 - 0:54
وفاء عامر ودرة وفاء عامر ودرة
كشفت الممثلة وفاء عامر أن كواليس مسلسل "نسر الصعيد" لم تشهد خلافات بينها وبين الممثلة درة.

قالت وفاء عامر: "لا توجد خلافات بيني وبين درة، بالعكس، علاقتي بها جيدة، ولم يجمعني بها إلا عشرة مشاهد فقط في المسلسل، فأغلب مشاهدي كانت مع محمد رمضان"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "أما أزمتها بسبب شارة المسلسل، فأنا لست طرفا فيها من الأساس، كل ما أعرفه أنني اتفقت مع الشركة المنتجة على وضع اسمي بعد اسم محمد رمضان، وهو نفس ما طلبته درة، ولم تجد الشركة حلا سوى وضع اسمها بجانب اسمي، وهذا الأمر لم يزعجني، ووجدته الحل الأفضل، لكنها أصرت على حذف اسمها، وهذا قرارها، ولا يحقّ لي التعليق أو التدخل بذلك".

يذكر أن متابعي المسلسل فوجؤوا بحذف اسم الممثلة التونسية درة من شارة المسلسل، بعد الاختلاف حول ترتيب الأسماء على شارة البداية.

بدأت الأزمة عندما طلبت درة ترحيل اسم وفاء عامر من اللوحة الثانية التي تحمل اسميهما معا، لكن المنتج جمال العدل رفض طلبها، الأمر الذي جعل الأولى تطلب حذف اسمها من علي الشارة لرغبتها في عدم وجود اسم آخر معها علي اللوحة الثانية.

اقرأ أيضا

خاص- درة بدلا من هنا شيحة في "يوم مصري"

وفاء عامر تهاجم وليد فواز دفاعا عن مي سليم

مي جودة

8/27/2018 12:54:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"