وفاء عامر تهاجم وليد فواز دفاعا عن مي سليم

وفاء عامر تهاجم وليد فواز دفاعا عن مي سليم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 يوليو 2018 - 10:48 | آخر تحديث: الخميس ، 19 يوليو 2018 - 10:48
مي سليم ووفاء عامر ووليد فواز مي سليم ووفاء عامر ووليد فواز
يبدو أن البيان الذي أصدره الممثل وليد فواز عقب انفصاله رسميا عن الممثلة مي سليم أزعج زملائهما في الوسط الفني.

عقبت الممثلة وفاء عامر على البيان فواز، وكتبت تعليقا على الصورة التي نشرها عبر حسابه على Instagram.

هاجمت وفاء فواز وطلبت منه أن يحذف الصورة والكلام الذي كتبه لأنه يسيء له قبل أن يسيء لمي، مشيرة إلى أنه إذا لم يكن هناك نصيب في أن يكملا حياتهما كزوجين لابد أن يكون هناك احترام بينهما، مؤكدة أن مي إنسانة جميلة فهي عملت معها من قبل وأي شخص وجه لها إساءة سترد له في يوم من الأيام.

وليد فواز

انفصل وليد فواز رسميا عن مي سليم أمس الأربعاء 18 يوليو، وأعلن بنفسه الخبر في بيان كتبه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليكشف بعض التفاصيل.

وأكد فواز في بيان أنه تسرع في هذه الزيجة عندما فكر أن الحب هو كل شيء، مشيرا إلى أنه في المرة القادمة سيحكم عقله قبل قلبه حتى لا يكرر نفس الخطأ.



وكان وليد فواز ومي سليم أعلنا زواجهما يوم 20 يونيو الماضي، بعدما بدأت قصة الحب بينهما خلال تصوير مسلسل "الرحلة" الذي عرض في رمضان 2018.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إدوارد يوبخ وليد فواز: "عيب دي كانت مراتك"

وليد فواز يعترف: تسرعت في الزواج من مي سليم.. ليس ما توقعته

نهال ناصر

7/19/2018 10:48:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"