مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
Game Of Thrones

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد موعد إطلاق الموسم الثامن والأخير من السلسلة الملحمي Game Of Thrones من قبل شبكة HBO، يبدو أن هناك تسريبات من داخل جدران قلعة وينترفيل بشأن موعد العرض.

أشارت الشائعات الأولى إلى أن موعد انطلاق الموسم الأخير في أبريل 2019 وهي الشائعات التي أطلقتها إحدى نجمات المسلسل مايسي ويليامز التي قدمت دور " آريا ستارك" قبل أن تعود لتنكر تلك المعلومة، بل وأنكرتها HBO.

ويبدو أن هناك معلومات جديدة حول موعد انطلاق الموسم الأخير كشفها أحد العاملين في المسلسل وهو جو باور، واحد من المشرفين على المؤثرات البصرية الذي صرح خلال مقابلته مع HuffPost بأن تاريخ صدور الموسم الأخير من المسلسل الملحمي لن يكون إلا بعد شهر مايو 2019 وليس شهر أبريل كما أشيع من قبل.

ووفقا لما ذكره باور فإن المسلسل لن يكون جاهزا للمنافسة في جوائز إيمي لعام 2019 حتى يتم الانتهاء من كافة المؤثرات البصرية في مايو المقبل على أقل تقدير، نظرا لأن حفل توزيع جوائز إيمي سوف يبث في الـ31 من مايو، لذا فمن المرجح أن يلحق Game Of Thrones بموسم جوائز 2020.

وأضاف باور أن الموسم الثامن من المتوقع أن ينتهي تصويره في مايو 2019 لذا من المقرر أن يعرض بعد 9 أشهر من الآن، مضيفا أن المسلسل المشتق عنه سيبدأ تصويره في فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

تفاصيل جديدة حول المسلسل المتشعب من Game of Thrones .. هذه علاقة "جون سنو" بأحداثه

قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار