قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار

قلعة Game of Thrones يمكن أن تصبح ملكك بأقل من مليون دولار

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 15:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أغسطس 2018 - 15:9
Game of Thrones Game of Thrones
تعلق كثيرون بالعالم الفانتازي الذي خلقه صناع مسلسل Game of Thrones، لذلك قد يجد البعض سعادة في امتلاك جزء مميز من هذا العالم.

وفقا لموقع Entertainment Weekly، فإن قلعة جوسفورد، التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل المعروض على شبكة HBO تحت اسم قلعة ريفرون في ويستروس، معروضة للبيع مقابل 656 ألفا و452 دولار.

قلعة GOT

ظهرت القلعة في الموسم الثالث على اعتبارها المقر السابق الخاص بعائلة تالي، والمنزل الحالي لعائلة فراي. ورغم أن القلعة نفسها لم تظهر كثيرا خلال الأحداث، فإنها موضع اهتمام الشخصيات الرئيسية في المسلسل لأهميتها الاستراتيجية.

القلعة الحقيقية بنيت في منتصف القرن الـ19 في أيرلندا الشمالية، وقد استخدمت كسجن لأسرة الحروب خلال الحرب العالمية الثانية وفي فترات النزاع بين الايرلنديين. وتحولت بعد ذلك إلى منشأة لتحفظ السجلات العامة، وثكنة للجيش، وفندق أيضًا. وفي عام 1986 ، أصبحت الأراضي المحيطة أول غابة محمية في أيرلندا الشمالية.

قلعة GOT

قلعة GOT

تتضمن القلعة 15 غرفة، و10 حمامات، لكنها تفتقر إلى التدفئة المركزية.

يشار إلى أن الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones يجري تصويره حاليا، ومن المقرر عرضه في العام المقبل.

قلعة GOT

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لترشيحات Emmy لعام 2018.. مسلسل Game of Thrones يتصدر وتفوق Netflix لأول مرة


إميليا كلارك تودع مسلسل Game of Thrones بهذه الكلمات المؤثرة



كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/1/2018 3:09:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"