تفاصيل جديدة حول المسلسل المتشعب من Game of Thrones .. هذه علاقة "جون سنو" بأحداثه

تفاصيل جديدة حول المسلسل المتشعب من Game of Thrones .. هذه علاقة "جون سنو" بأحداثه

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 14:29 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 14:29
Game of Thrones Game of Thrones
تفاصيل جديدة كشفت عنها شبكة HBO حول المسلسل الجديد المتشعب من السلسلة الملحمية Game of Thrones والذي يحمل عنوانا غير رسميا Golden Age of Heroes.

وفقا لما ورد في موقع Yahoo، فإنه من المقرر أن تدور أحداث المسلسل الجديد قبل 8 آلاف عام من ظهور "جون سنو" في أحداث Game of Thrones، وبدلا من التركيز على الشخصيات الرئيسية التي تسعى للوصول إلى العرش سترصد الأحداث مجموعات مختلفة من الأشخاص.

وصرح كيسي بلوي رئيس برامج HBO بأن الأدوار النسائية في المسلسل الجديد قوية للغاية ولكنها لا تطغى على حجم أدوار الرجال وهذا ما برعت فيه المؤلفة جين جولمان وقال بلوي: نحن لا نريد أن يقتصر الأمر على الأدوار النسائية فهناك الكثير من التنوع في الأدوار وبخاصة في الحلقة التجريبية".

وقال بلوي إن قصة المسلسل الجديد تختلف كليا عن السلسلة الملحمية نظرا لزمن وقوع الأحداث قبل 8 آلاف عام، وفيما يتعلق بالأماكن التي ستشهد أحداث القصة فهي جزء من قلعة ويستيروس ولكنه مختلف عما رأيناه من قبل في Game of Thrones، ورغم ذلك لا يزال المسلسل الجديد جزءا من الملحمة.

مسلسل Golden Age of Heroes بتوقيع الروائي جورج أر. أر. مارتن مؤلف سلسلة Game of Thrones بالتعاون مع جين جولمان صاحبة أفلام Kick-Ass و Stardust التي كلفتها شبكة HBO بكتابة الحلقة التجريبية من المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أكتوبر المقبل بأستوديو Paint Hall في بلفاست الأيرلندية وفقا لما ورد في صحيفة The Belfast Telegraph.

المسلسل يلقي الضوء على العصر الذهبي للأبطال وتاريخ "ويستروس" وأصل الصراع على العرش وأسرار من الشرق وكواليس بناء الجدار بالإضافة إلى الشتاء الطويل الذي مرت به "وينترفيل" سابقا الذي دام جيلا كاملا وأكبر حرب مع "السائرون البيض" وأصولهم الحقيقية.

اقرأ أيضا
رسميا .. الحلقات الـ6 الأخيرة من Game of Thrones في 2019.. هذه حقيقة الـ5 مسلسلات الجديدة

4 مسلسلات نتطلع لرؤيتها في أشهر غسطس عبر Netflix .. مزيج من الكوميديا والدراما

كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/4/2018 2:29:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"