مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
Guardians of The Galaxy

خبر غير سار لعشاق سلسلة Guardians of The Galaxy، وسط الأزمات المحيطة بثالث أجزاء السلسلة تم توقف الانتاج إلى أجل غير مسمى، ولم تحدد شركة Disney موعدا لإطلاق Guardians 3 بعد.

وذكر مصدر لـ Hollywood Reporter، أنه تم استبعاد أفراد الطاقم الذين كانو يستعدون لبدء الانتاج في يناير أو فبراير المقبل وأن لديهم مطلق الحرية الآن في البحث عن عمل جديد.

ووفقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter كان من المفترض أن يبدأ المخرجه جيمس جن تصوير فيلم Marvel في يناير أوفبراير المقبل ولكنه تعرض للطرد من قبل شركة Disney يوليو الماضي بسبب مجموعة من التغريدات كتبها في الفترة بين 2008 و2012 تسخر من الاعتداء الجنسي على الأطفال والاغتصاب.

وعلى الرغم من اعتذاره عن تلك التغريدات ودعم أبطال الفيلم بما في ذلك كريس برات وزوي سالدانا وفين ديزل وبرادلي كوبر وديف بايستا لإعادة جن كمخرج للجزء الجديد من السلسلة إلا أن مصير جيمس جن مع Guardians of The Galaxy بات مجهولا.

وجاء في البيان الموقع من أبطال Guardians of The Galaxy "نحن لسنا هنا لندافع عن النكات التي قالها جن منذ أعوام، بل لمشاركة تجربتنا معه بعد أن قضينا سنوات عديدة معا خلال إعداد الجزء الأول والجزء الثاني من السلسلة".

وأشار البيان إلى أن الطريقة التي تعامل بها مع طرده من العمل متسقة مع ما عرفوه عنه خلال أيام التصوير، وأن الاعتذار نابعا من قلبه حقا.


بالإضافة إلى عريضة وصل عدد الموقعين عليها إلى 350 ألف شخص، تطالب شركة Disney بإعادة تعيين جيمس جن لاستكمال مسيرة نجاحات Guardians of the Galaxy.

اقرأ أيضا
بطل Guardians of The Galaxy يهاجم شركة Disney: مثيرة للغثيان

مصير 3 Guardians of the Galaxy مهدد بعد طرد مخرجه.. خطاب من نجوم السلسلة يعارض موقف Disney