رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 20 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
فيلم البدلة

ينافس الفنان تامر حسني بفيلمه السينمائي "البدلة" الذي يجمعه مع أكرم حسني، في موسم أفلام عيد الأضحى.

وأكد أكرم حسني أن "فيلم "البدلة" سيعرض بجميع دور العرض السينمائي، يوم الاثنين 20 أغسطس، متمنيا أن ينال العمل رضا الجمهور.

لم يحتفل صناع العمل بالعرض الخاص لفيلم "البدلة" والذي كان من المقرر إقامته الأحد 19 أغسطس بأحد المراكز التجارية في القاهرة.

كشف منتج العمل وليد منصور لموقع FilFan.com عن سبب عدم إقامة العرض الخاص قائلاً :"قررت إلغاء العرض الخاص لفيلم "البدلة" نهائيا، وهو ما كنت أود فعله من البداية، وذلك بسبب أنني وجدت الأمر غير ضروري، خاصة أنه يفصلنا عن عيد الأضحى يوم واحد فقط، وسيتم طرح الفيلم للجمهور بالسينمات والأمر ليس له داعي".

وأضاف: "فيلم البدلة يتضمن مفاجأة للجمهور، وهو يجمع باقة متميزة من نجوم الفن، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه بالسينمات".

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الفيلم كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، إلا أنه تم تأجيله لعدم استكمال التصوير لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي عرضت خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

خاص- وليد منصور يكشف لـ "في الفن": إلغاء العرض الخاص لفيلم "البدلة" لهذه الأسباب

كل ما تود أن تعرفه عن فيلم "البدلة".. التعاون الأول بين تامر وأكرم حسني