خاص- وليد منصور يكشف لـ "في الفن": إلغاء العرض الخاص لفيلم "البدلة" لهذه الأسباب

خاص- وليد منصور يكشف لـ "في الفن": إلغاء العرض الخاص لفيلم "البدلة" لهذه الأسباب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 19 أغسطس 2018 - 20:54 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أغسطس 2018 - 21:52
فيلم البدلة فيلم البدلة
تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني وأكرم حسني، الذي ينافس على موسم أفلام عيد الأضحى.

لم يحتفل صناع العمل بالعرض الخاص لفيلم "البدلة" والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد 19 أغسطس بأحد المراكز التجارية في القاهرة.

كشف منتج العمل وليد منصور لموقع FilFan.com عن سبب عدم إقامة العرض الخاص قائلاً :"قررت إلغاء العرض الخاص لفيلم "البدلة" نهائيا، وهو ما كنت أود فعله من البداية، وذلك بسبب أنني وجدت الأمر غير ضروري، خاصة أنه يفصلنا عن عيد الأضحى يوم واحد فقط، وسيتم طرح الفيلم للجمهور بالسينمات والأمر ليس له داعي".

وأضاف: "فيلم البدلة يتضمن مفاجأة للجمهور، وهو يجمع باقة متميزة من نجوم الفن، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه بالسينمات".

وهو ما أكده تامر حسني أيضا عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook.



فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الفيلم كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، إلا أنه تم تأجيله لعدم استكمال التصوير لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي عرضت خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

كل ما تود أن تعرفه عن فيلم "البدلة".. التعاون الأول بين تامر وأكرم حسني


تأجيل العرض الخاص لفيلم تامر حسني "البدلة"

رحيم ترك

8/19/2018 9:52:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"