كل ما تود أن تعرفه عن فيلم "البدلة".. التعاون الأول بين تامر وأكرم حسني

كل ما تود أن تعرفه عن فيلم "البدلة".. التعاون الأول بين تامر وأكرم حسني

نسمة أحمد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 19 أغسطس 2018 - 18:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 أغسطس 2018 - 2:1
الملصق الدعائي لفيلم "البدلة" الملصق الدعائي لفيلم "البدلة"
يشارك الفنان تامر حسني في موسم أفلام عيد الأضحي 2018، بفيلم "البدلة"، الذي كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018 ، إذا تم تأجيله ليخرج من المنافسة.

ويقدم FilFan.com في السطور التالية كل ما تود أن تعرفه عن فيلم "البدلة".

1- تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية "أكرم"، الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

2- يشارك في الفيلم بجانب تامر حسني عدد كبير من النجوم وهم أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

3- الفيلم يعد التعاون الأول بين تامر حسني وأكرم حسني.

4- كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2018، إلا أنه تم تأجيله لعدم استكمال التصوير لانشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي تعرض خلال موسم رمضان الماضي.

5- التعاون الأول بين المخرج محمد جمال العدل وتامر حسني.

6- تأليف أيمن بهجت قمر، وهو التعاون الأول له مع تامر حسني، والتعاون الثاني له مع أكرم حسني إذا تعاونا سويا في مسلسل "ريح المدام".

7- قررت الشركة المنتجة للفيلم تأجيل العرض الخاص لأسباب تقنية، إذ كان من المفترض إقامته مساء الأحد 19 أغسطس الجاري، في أحد المراكز التجارية الكبرى في منطقة القاهرة الجديدة.

8- فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور.




اقرأ أيضا

تأجيل العرض الخاص لفيلم تامر حسني "البدلة"


"سي سينما" تعرض "تراب الماس" و"الكويسين" و"البدلة" في عيد الأضحى

نسمة أحمد

8/20/2018 2:01:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"