أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 17 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
بول ووكر

وفاة الممثل بول ووكر المفاجئة، غيرت حسابات صناع سلسلة Fast & Furious، ودفعتهم إلى تعديل السيناريو، إلى جانب الاستعانة بشقيقيه كودي وكاليب لاستكمال تصوير مشاهده في الجزء السابع.

ويبدو أن الشقيقين يرغبان في إعادة إحياء شخصية "بريان أوكونور" التي جسدها ووكر على الشاشة. فقد أعلنا أنهما مستعدان للمشاركة في الجزأين التاسع والعاشر من السلسلة، أثناء حديثهما مع وكالة The Associated Press.

يقول كاليب: "أتمنى فقط أن يظهر بول ووكر كضيف شرف في السلسلة، وأشارك في صناعة هذا الحدث مرة ثانية... هذا حلمي، أود أن ننال فرصة تحقيق هذا في أحد الأفلام المستقبلية".

فيما أضاف كودي: "أعتقد أنه يمكن إيجاد طريقة ما لتحقيق ذلك، لكن الأمر يتطلب الكثير من التفكير، ويجب أن يكون ممتعا"، لافتا إلى أن دور شقيقه الراحل كان محوريا وقد أثر غيابه كثيرا على الأحداث.

شخصية "بريان أوكونور" لا تزال متواجدة في عالم Fast & Furious الخيالي، وقد تم ذكر اسمه مرتين في الجزء الثامن الذي حمل اسم The Fate of the Furious.

وفيما يخص أن الشقيقين ساعدا على استكمال دوره في الجزء السابع؛ فقد حرص مخرج الفيلم جيمس وان على أن يصورهما من زوايا محددة، إلى جانب استخدام تقنية CGI لوضع وجه بول ووكر على جسد شقيقيه.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- لقطات نادرة من حياة بول ووكر في I Am Paul Walker.. تشاهدها للمرة الأولى

والدة بول ووكر تكشف تفاصيل المحادثة الأخيرة التي جمعتهما.. وسر الرسالة التي تسببت في وفاته