أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
أريانا وجيمس

ظهرت المغنية الأمريكية أريانا جراندي، يوم الاثنين 14 أغسطس، في برنامج The Late Late Show لتؤدي عرضًا موسيقيًا عن فيلم Titanic مع مقدم البرنامج البريطاني جيمس كوردن.

شمل العرض 13 أغنية "بوب" شهيرة غناها كلاهما بهدف محاكاة المشاهد وشرح ما تدور حوله قصة الفيلم، حيث اؤدي أريانا دور "روز" – التي لعبتها كيت وينسليت – ويجسد جيمس دور "جاك" الذي لعبه ليوناردو ديكابريو.

وبدآ بأغنية Come Sail Away لفريق الروك Styx وانتهى بأغنية الفيلم الشهيرة My Heart Will Go On للمغنية الكندية سيلين ديون، التي أداها كلا من جراندي وكوردن معًا.

احتوى العرض أيضًا على أغنية Just Dance لليدي جاجا وSteal My Girl لـOne Direction، وShape of You لإد شيران، وBye Bye Bye لـN'Sync، وThe Way I Are لـTimbaland، وTimber لبيتبول وكيشا، وLearn To Fly لـFoo Fighters، وNever Gonna Give You Up لري أستلي، وRide Wit Me لنيلي، وIce Ice Baby لVanilla Ice.

يشار إلى أن المغنية ستظهر مع مقدم البرامج يوم الأربعاء المقبل 15 أغسطس في فقرة Carpool Karaoke ليسمعا معًا أشهر أغاني المغنية في سيارة الأخير أثناء تجولهما معا.

تستعد أريانا جراندي لإطلاق ألبومها الرابع Sweetener يوم الجمعة 20 أغسطس، الذي يحتوي على أغنيتي God Is A Woman و No Tears Left To Cry.

اقرأ أيضًا

9 ألبومات أجنبية تصدر في شهر أغسطس.. أريانا جراندي ونيكي ميناج في نفس اليوم

9 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. أريانا جراندي تصدم جمهورها وعودة twenty one pilots