9 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. أريانا جراندي تصدم جمهورها وعودة twenty one pilots

9 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. أريانا جراندي تصدم جمهورها وعودة twenty one pilots

أحمد حتحوت | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 18:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 18:4
أغاني يوليو 2018 أغاني يوليو 2018
صدرت العديد من الأغاني الأجنبية هذا الأسبوع لعدد من المطربين، بعضهم صدم الجمهور مثل أريانا جراندي، وأخرين يعودون بقوة بعد انتظار طويل مثل twenty one pilots، وغيرهما.

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com الأغاني الأجنبية التي صدرت هذا الأسبوع.

1- God Is A Woman لأريانا جراندي
فاجأت مغنية البوب أريانا جراندي جمهورها بثاني أغنية منفردة بعنوان God Is A Woman من ألبومها المقبل. بدأت الأغنية في إثارة الجدل بين جمهور الموسيقى بسبب كلماتها عن قوة المرأة إلى درجة وصفها بكونها إله.



من المقرر أن يصدر الفيديو الخاص بالأغنية اليوم، ليكون ثالث فيديو من ألبوم Sweetner بعد No Tears Left To Cry وThe Light Is Coming.

2- Sun In Our Eyes لديبلو ومو
بعد تعاون المغنية مو مع منسق الاسطوانات ديبلو في الأغنية الشهيرة Lean On، أصدر الثنائي تعاون جديد مناسب لأجواء الصيف بعنوان Sun In Our Eyes.



3- Feels Like Summer لـChildish Gambino

بعد أن انتقد أمريكا في This Is America، ينتقد دونالد جلوفر العالم في أغنية Feels Like Summer على ما يوجد به من هواء ملوث وسيطرة الآلات على العقول، والاحتباس الحراري، وتلوث المياة، وموت النحل.



4- Summertime Magic لـChildish Gambino

وفي أغنية أصدرها في نفس يوم الأربعاء 11 يوليو، بعنوان Summertime Magic يعبر المغني عن حبه لفتاة ورقصه معها والمرح في وقت الصيف.



5-Rolling Papers لـWiz Khalifa

أصدر مغني الراب ويز خليفة ألبومه السادس بعنوان Rolling Papers يوم الجمعة 13 يوليو ويحتوي على أكثر من تعاون غنائي مع Gucci Mane وTy Dolla $ign وسنوب دوج وغيرهم.



6- Jumpsuit لـtwenty one pilots

أعلن فريق الروك twenty one pilots عن الألبوم المقبل والثالث الذي يحمل عنوان Trench وأصدرا الثنائي أغنيتين منهما وكانت الأولى والتي تعتبر الأغنية المنفردة هي Jumpsuit.

استنتج المعجبون أن الأغنية تدور حول شعور الفريق بالحزن تجاه الضغط الذي يحاصرهما في صناعة الموسيقى وعدم قدرتهما على الابداع.



7-Nico and the niners لـtwenty one pilots

ثاني أغنية أصدرها الفريق في نفس اليوم هي Nico and the niners التي تدور حول نفس الموضوع.



8- Self Care لما ميلار

أصدر مغني الراب الأغنية المصورة Self Care من ألبومه المقبل Swimming، وتدور الأغنية حول شعور المغني بالضياع والوحدة ومحاولته حماية نفسه على الرغم من عدم ثقته في نفسه، ويظهر في الفيديو بداخل قبر ويحاول الخروج منه.



9-A Little More لأليسيا كارا

أصدرت المغنية الحائزة على جائزة الجرامي لأفضل فنانة صاعدة ،أليسيا كارا، ثاني أغنية بعنوان A Little More من ألبومها المقبل الذي لم تعلن عن اسمه بعد.



اقرا أيضا

Ocean's Eight.. استنساخ نسائي جدًا لسلسة Ocean's الشهيرة


فيلمان جديدان للجوكر.. ولكن من سيلعب دور باتمان؟

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

7/13/2018 6:04:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"