9 ألبومات أجنبية تصدر في شهر أغسطس.. أريانا جراندي ونيكي ميناج في نفس اليوم

9 ألبومات أجنبية تصدر في شهر أغسطس.. أريانا جراندي ونيكي ميناج في نفس اليوم

أحمد حتحوت | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 19:5 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 19:16
ألبومات الشهر ألبومات الشهر
يشهد أغسطس الجاري صدور عدة ألبومات من مختلف نجوم الموسيقى الأجنبية ومن مختلف أنواع الموسيقى، فمحبي موسيقى الـ"بوب" ينتظرون ألبوم Sweetener لأريانا جراندي بينما محبي الـ"راب" يستعدوا لألبوم Queen لصديقتها المقربة نيكي ميناج الذي سيصدر في نفس اليوم.

بالإضافة إلى أن المنافسة ستكون عالية يوم الجمعة 3 أغسطس بين مختلف فنانين الراب مثل ترافيس سكوت، وYG وماك ميلر.

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com أهم 9 ألبومات أجنبية تصدر في شهر أغسطس الجاري.

1- Surviving The Summer لإيجي أزيليا

بعد مرور 4 أعوام، تعود مغنية الراب إيجي أزيليا بثالث ألبومًا لها بعنوان Surviving The Summer الذي سيصدر يوم الجمعة 3 أغسطس. وكان من المقرر أن تصدر إيجي ألبومًا يدعى Digital Distortion عام 2015 ولكن بسبب فشل الأغاني المنفردة Team وZillion ، قررت أزيليا أن تسجل ألبومًا آخر من جديد.

أصدرت المغنية الأسترالية إلى الآن أغنيتين من الألبوم وهما Kream بالتعاون مع تايجا وTokyo Snow Trip.



2- Swimming لماك ميلر

يصدر الألبوم يوم الجمعة 3 أغسطس أي بعد أكثر من شهرين منذ إنفصال ماك عن المغنية أريانا جراندي والقبض عليه بسبب القيادة تحت تأثير الخمر. ونسبة إلى موقع The Guardian الذي أعطى الألبوم 4 نجوم، فإن المحن التي تعرض لها ميلر تسببت في انتاجه لألبوم معبر عن المشاعر الحزينة التي يمر بها المغني، مثلما وجدنا في أغنية Self Care التي غنى فيها عن محاولته لحماية نفسه على الرغم من عدم ثقته في نفسه.



3- Astroworld لترافيس سكوت

يعتبر الألبوم الثالث لترافيس سكوت هو أكثر ألبوم منتظر لهذا الشهر. قال المغني أن سبب إختياره لإسم المنتزه الأمريكي Astroworld هو أن الألبوم موضوعه هو إعادة المرح الذي يسلب للإنسان، مثل المطالبة بإعادة بناء المنتزه بعد أن تم هدمه. يصدر الألبوم يوم 3 أغسطس ويحتوي على الأغنية المنفردة الأولى Watch بالتعاون مع كانيي ويست وليل أوزي فرت.



4- Stay Dangerous لـYG

رابع مغني راب يستعد لإصدار ألبومًا في أول جمعة من أغسطس هو YG الذي سيأتي بثالث ألبومًا له. يحتوي الألبوم أكثر من تعاون غنائي مع كثير من الفنانين مثل نيكي ميناج، و2Chainz، وبيج شون.



5- Know لجاسون مراز

يستعد مغني الـ"كانتري" والـ"روك" جاسون مراز لإصدار ألبومه السادس الذي يحمل عنوان Know يوم 10 أغسطس، بعد أن أصدر أغنيتين منفردتين وأحدهما التعاون الغنائي مع ميجان تراينور More Than Friends.



6- Sweetener لأريانا جراندي
ساعدت أريانا جراندي في عودة موسيقى الـ"بوب" إلى الساحة من جديد بعد إختفائها مؤخرًا وسيطرة الـ"راب" حينما طرحت أغنية No Tears Left To Cry التي ظلت بداخل قائمة الأفضل 10 الأمريكية لأكثر من شهر ووصلت إلى المركز الثالث في أول أسبوع من إصدارها وأغنية God Is A Woman التي أثارت الجدل وحققت شهرة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي.

لذلك يعتمد عليها محبي موسيقى الـ"بوب" تلك الأيام ويرتقبون ألبومها القادم يوم 17 أغسطس.





7- Queen لنيكي ميناج
كان من المقرر أن يصدر الألبوم يوم 10 أغسطس ولكن بسبب عدم حصول نيكي على الحقوق الملكية لأحد الأغاني الآخذة عينة من أغنية أخرى، تم تغيير التاريخ إلى 17 أغسطس. وأثار الأمر جدال على مواقع التواصل الإجتماعي لأن تغيير التاريخ إلى نفس تاريخ إصدار أريانا لألبومها قد يزود من المنافسة بينهم على المركز الأول.

إلى الآن، أصدرت المغنية 3 أغاني من الألبوم وهم Chun-Li وBed (بالتعاون مع جراندي) وRich Sex مع ليل واين.



8- Treat Myself لميجان تراينور
تستعد المغنية الحائزة على جرامي أفضل فنانة صاعدة ميجان تراينور لإصدار ألبومها الثالث Treat Myself الذي لا شك أن أغلب أغانيه عن الثقة وحب النفس مثلما وجدنا في أغنيتي Treat Myself وNo Excuses .

يصدر الألبوم يوم الجمعة 31 أغسطس.





9- Bloom لتروي سيفان

يستعد مغني البوب الأسترالي تروي سيفان لطرح ألبومه الثاني الذي يحمل عنوان Bloom، الذي هو أيضًا إسم ثاني أغنية منفردة من الألبوم. أصدر المغني في يونيو الماضي تعاونه مع أريانا جراندي Dance To Thisالذي حصل الفيديو الخاص به على أكثر 25 مليون مشاهدة في أول أسبوع.



اقرأ أيضًا:

7 أغاني صدرت هذا الأسبوع.. نيكي ميناج تحبط الجمهور وديفيد جيتا في مواجهة Chainsmokers

5 أشياء نلاحظها في الإعلان الأخير لفيلم Venom.. هل يرتبط بعالم مارفل السينمائي؟

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

8/2/2018 7:16:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"