5 أشياء نلاحظها في الإعلان الأخير لفيلم Venom.. هل يرتبط بعالم مارفل السينمائي؟

5 أشياء نلاحظها في الإعلان الأخير لفيلم Venom.. هل يرتبط بعالم مارفل السينمائي؟

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 12:17 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 13:32
Venom Venom
طرحت شركة Sony، مؤخرا الإعلان الدعائي لفيلم Venom المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها Marvel. وعلى عكس المواد الدعائية السابقة الخاصة بالفيلم، نجد هذه المرة ظهور أكبر لشخصية "فينوم" - أي "إيدي بروك" بعد أن سيطر عليه الكائن الفضائي "سيمبيوت". ونشهد حديثه وتعارضه مع إيدي، والتناقض بين دوافع الإثنين.

يصدر الفيلم في صالات السينما يوم 5 أكتوبر من العام الجاري، وقد رصد موقع Rotten Tomatoes مجموعة من الأمور اللافتة للانتباه في الإعلان، نستعرضها في السطور التالية:

1- لا علاقة له بعالم مارفل السينمائي.

فينوم

نعرف من الإعلان أن قصة Venom لا ترتبط بعالم مارفل السينمائي أو أي بطل خارق آخر، على الرغم من اعتقاد البعض أن توم هولاند سيظهر في دور سبايدر مان بالفيلم. كما أن الشعار الخاص بشركة Marvel يظهر بشكل ثانوي وبجانب جملة "بالتعاون مع" بعد ظهور شعار Sony.

2- الدافع الخاص بدكتور كارلتون دريك

فينوم

في الفيديوهات السابقة، يظهر "كارلتون دريك" (ريز أحمد) في أكثر من مشهد ومن السهل أن نرى دافعه المؤذي. ولكن في الإعلان الأخير، يتحدث "دريك" عن دافعه بنفسه قائلًا أن البشرية لن تتوقف عن التطور ولكن لكي تنجو، يجب أن تندمج مع الـ"سيمبيوت" لتصبح أقوى.

3- الـ"سمبيوت" يسطر على أكثر من شخص

فينوم

لم يكن "إيدي" الوحيد الذي يتحول إلى "فينوم" بسبب الكائن الفضائي، إذ نجد أيضًا فتاة أخرى تعمل كمسعفة تتحول يداها إلى سلاح حاد وطعن به أحد في رقبته.

4- التناقض بين "فينوم" و"إيدي"

فينوم

لا يتفق "إيدي" مع الأفعال التي يجبره "فينوم" أن يقوم بها. وهذا يبين أن "إيدي" يحل محل "سبايدر مان"، فنجد أنه يحاول أن يوقفه عن أفعاله ويعتذر لكل من يأذيهم "فينوم".

5- شجار بين إثنين في زي "فينوم".

فينوم

تلك الملاحظة قد تكون مرتبطة بالملاحظة الثالثة لأنها تؤكد سيطرة الكائن الفضائي على أكثر من شخص واحد. أحد المشاهد يوضح شجار بين إثنين في زي "فينوم"، وعلى الرغم من عدم اندماج "دريك" بالكائن في القصص المصورة، إلا أنه يظهر مندمج في هذا المشهد.

اقرأ أيضًا:
قائمة أفلام وشخصيات تكشف عنصرية هوليوود البيضاء.. سكارليت جوهانسون تدافع وريدلي سكوت يستنكر: هل أبحث عن محمد!

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

8/2/2018 1:32:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"