يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 2 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
الأهلي والاسماعيلي

تقدم قناة On Sport تغطية استثنائية لقمة الأسبوع الأول من الدوري بين الأهلي والإسماعيلي.

التغطية بدأت في العاشرة صباحا بعرض ملخصات لأبرز المواجهات التي جمعت الفريقين خلال السنوات الأخيرة، وأعدت القناة العديد من المفاجآت على مدار ١٢ ساعة بما يتماشى مع قيمة المباراة على المستويين الجماهيري والفني.

وتنطلق التغطية المباشرة لقمة الأهلي والإسماعيلي في الـ 12 ظهرا حيث تستضيف أميرة جمال الناقدين الرياضيين عادل كريم و أحمد عطا للحديث عن المباراة بالأحمر والاصفر والتعليق على آخر وأهم الاخبار المتداولة في الصحف والمواقع.

وفي الواحدة وعشر دقائق يحل معلق On Sport، محمد الشاذلي ضيفا على محمد غانم للحديث عن الجانب التسويقي والتجاري للمباراة.

وفي الواحدة و50 دقيقة يستضيف محمد المحمودي الدكتور عادل سعد المؤرخ الرياضي للحديث عن تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي وأهم وأبرز المحطات.

وفي الثالثة عصرا يستعرض أحمد خيري آخر وأهم الأخبار المتعلقة بالمباراة.

وفي الثالثة والنصف عصرا تقدم On Sport، المباراة عبر ريشة رسام الكاريكاتير الشهير عمرو جمال في لقاء تديره أميرة جمال.

وفي الرابعة وخمس دقائق يقدم بلال رزق فقرة تحليلية يستضيف فيه حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب الشباب وأحمد سمير فرج و أحمد العش لاعبي الأهلي والإسماعيلي السابقين إلى جانب أحمد الشناوي الخبير التحكيمي لقناة On Sport، للحديث عن المباراة
*وفي الخامسة والنصف ينطلق ستوديو مباراة الجونة والمصري الذي يقدمه كريم خطاب ومعه محمد أبو العلا ومحمد فضل وعمرو الدسوقي محللي قناة On Sport.

وفي الثامنة مساءا ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي والذي يشهد الظهور الأول لأحمد شوبير في ستاد مصر لتقديم الاستوديو التحليلي للقاء ومعه طه إسماعيل حازم امام ووليد صلاح الدين وحمزة الجمل.

ويشهد الاستوديو فقرات مختلفة ونقل تليفزيوني غير مسبوق بالدوري المصري كما سيجري تقديم فقرات تحليلية من أرض الملعب حيث يقدم كريم رمزي فقرة تحليلية مع أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش وأيضا يقدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة للتحليل الرقمي عن المباراة من قلب الملعب.

واستعانت القناة بعدد كبير من المراسلين لتغطية كافة الجوانب والأحداث في كل مكان وكذلك رصد شامل للأخبار وآراء الجماهير.

اقرأ أيضا

تعرف على خريطة On Sport لتغطية الدوري المصري الممتاز 2018

ماذا يضيف عماد متعب إلى ON Sport؟ 4 من 4 لنجم الدقيقة +90