تعرف على خريطة On Sport لتغطية الدوري المصري الممتاز 2018

تعرف على خريطة On Sport لتغطية الدوري المصري الممتاز 2018

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 17:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 17:41
on sport on sport
تقدم قناة ON Sport تغطية خاصة من البرامج الإخبارية والحوارية بجانب الاستوديوهات التحليلية مع انطلاق الموسم الجديد بأول يوم بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم الممتاز موسم 2018 - 2019.

وانطلق في تمام الخامسة عصرا أول ستوديو تحليلي لمباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب يقدمه كل من كريم خطاب مع طاقم التحليل الفني بالقناة المكون من وليد صلاح الدين ومحمد أبو العلا وعمرو الدسوقي، كما يعلق أيمن الكاشف على المباراة.

وفى الثامنة والربع مساءا يبدأ ستوديو مباراة بتروجت والزمالك يقدمه سيف زاهر مع طاقم التحليل الفني بالقناة المكون من طه إسماعيل وأيمن يونس وحازم إمام، ويعلق على المباراة بالقناة الصوتية الأولى مؤمن حسن، والقناة الصوتية الثانية محمد الشاذلي.

ويختتم الاستوديو التحليلي فقراته بفقرة التحليل التحكيمي مع أحمد الشناوي المحلل التحكيمي بالقناة.

وكانت تغطية ON Sport بدأت تمام الثانية عشر ظهرا مع برنامج "ميديا أون" وتناولهم لآخر وأهم الأخبار فى الصحف والمواقع المتعلقة بانطلاقة الدوري ومباريات اليوم الأول حيث استضافت المذيعة أميرة جمال الناقد الرياضي عبد المنعم فهمي.

وفى الواحدة والنصف ظهرا عرض على شاشة القناة برنامج "لايك" واستعرضت مي حلمي آخر وأهم ما تناولته مواقع التواصل الإجتماعي حول الموسم الجديد من الدوري والكرة العالمية.

وفى الثانية ظهرا عرض برنامج "ملاعب أون سبورت" بفقرة إخبارية قدمها أحمد خيري عن كل ما يخص الدوري وأيضا أهم ما حدث فى اللحظات الأخيرة قبل اغلاق باب القيد المحلي وفى سوق الإنتقالات العالمي، يليها فقرة حوارية مهمة عن أهم الظواهر و الأزمات والكواليس حول الدوري الوليد، واستضافت ميرهان عمرو الناقد الرياضي وليد الحديدي.

اقرأ أيضاً

تعرف على تردد قناة ON Sport 2 الجديدة

ماذا يضيف عماد متعب إلى ON Sport؟ 4 من 4 لنجم الدقيقة +90

comments powered by Disqus

مي فهمي

7/31/2018 5:41:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"